• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

الجزائر تواجه قطر وديا

الجزائر تواجه قطر وديا
كفرووتر /وكالات / يستعد المنتخب الجزائري، للمواجهة التي ستجمعه بنظيره القطري، اليوم الخميس، وهي المباراة التي ستغيب عنها الجماهير ووسائل الإعلام، بطلب من مدرب المنتخب العنابي فيليكس سانشيز.

واستدعى مدرب المنتخب الوطني الجزائري، جمال بلماضي، 18 لاعبا محليا، باستثناء يوسف بلايلي (الترجي التونسي)، وبغداد بونجاح (السد القطري).

وستكون الفرصة مواتية للمدرب الجزائري، جمال بلماضي، لمعاينة لاعبي الدوري المحلي والوقوف على إمكانياتهم الفنية والبدنية، بعد الضجة الكبيرة التي أحدثتها وسائل الإعلام بخصوص قضية "اللاعب المحلي والمحترف".

وتأكد المدير الفني للخضر، أن الدوري المحلي يملك لاعبين لا بأس بهم، خاصة الذين يضمهم فريق اتحاد العاصمة ونادي بارادو، وهو الأمر الذي سيفتح الأبواب لهم لتقمص ألوان المنتخب الأول خلال الاستحقاقات القادمة.

وكان جمال بلماضي أكد في تصريحات صحفية، قبل السفر إلى قطر، أن اللقاء الودي سيكون فرصة لاختبار لاعبيه على المستوى الدولي.

وعلق في هذا الشأن "سنقابل منتخبا يحضر لنهائيات كأس أمم آسيا 2019، وحقق نتائج إيجابية في المباريات السابقة، وعليه فإن الفرصة ستكون مواتية لاختبار قدرات اللاعبين الفنية والبدنية".

وأضاف "صحيح أني شاهدت اللاعبين يشاركون مع الأندية وهذا شيء جميل، ولكن من الأحسن أن أختبرهم على الصعيد الدولي لكسب الخبرة ومعرفة قدراتهم عن كثب".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1047
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019