• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

ريفر بليت يدمر شباك كاشيما برباعية ويخطف المركز الثالث في كاس العالم

ريفر بليت يدمر شباك كاشيما برباعية ويخطف المركز الثالث في كاس العالم
كفرووتر / وكالات / انتزع ريفر بليت الأرجنتيني المركز الثالث، ببطولة كأس العالم للأندية، عقب فوزه على كاشيما أنتلرز الياباني (4/0)، اليوم السبت، في مباراة تحديد المركز الثالث.

تقدم ريفر بليت بهدف سجله برونو زوكوليني، في الدقيقة 24، وأضاف جونزالو مارتينيز الهدف الثاني، في الدقيقة 73.

وأحرز رافاييل سانتوس الهدف الثالث لريفر بليت، في الدقيقة 88، من ركلة جزاء، قبل أن يسجل جونزالو مارتينيز الهدف الثاني له، والرابع لفريقه، في الدقيقة 93.

ورغم استحواذ ريفر بليت على مجريات اللعب، في بداية المباراة، إلا أن الخطورة كانت من نصيب كاشيما.

وجاءت أخطر الفرص في الدقيقة 11، عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء ريفر، وقابلها سيونج جونج بضربة رأس رائعة، ثم تابعها كوكي ماشيدا بتسديدة، لكن الحارس جيرمان لوكس تألق وتصدى للكرة.



وفي الدقيقة 24، اضطر مدرب كاشيما لإجراء تبديل اضطراري، بإشراك الحارس هيتوشي سوجاهاتا، بدلا من سون تاي وون.

ولم ينتظر الحارس البديل سوى بضع ثوان، حتى تلقت شباكه الهدف الأول، عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء كاشيما، ارتقى إليها برونو زوكوليني وقابلها بضربة رأس، لتصطدم الكرة بالقائم الأيمن قبل أن تعانق الشباك.

وأهدر كاشيما فرصة تعديل النتيجة، في الدقيقة 44، عندما توغل هيروكي أبي من الناحية اليسرى، ودخل منقطة جزاء ريفر بليت وسدد كرة قوية، اصطدمت بأحد المدافعين، وارتدت إلى كوكي ماشيدا، الذي قابلها بتسديدة قوية اصطدمت بالعارضة.

وفي الدقيقة 60، سجل ريفر بليت هدفًا، عندما استلم رافاييل سانتوس الكرة، على حدود منطقة جزاء كاشيما، وسدد كرة أرضية متقنة إلى داخل المرمى، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي التسلل.



لكن في الدقيقة 73، عزز الفريق الأرجنتيني النتيجة، عندما لعبت كرة عرضية من الجانب الأيمن، استلمها جوليان ألفاريز داخل منطقة جزاء كاشيما، ومررها إلى جونزالو مارتينيز، الذي صوب كرة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 87، احتسب الحكم ركلة جزاء لريفر بليت، بعدما قام تومويا إينوكاي بعرقلة رافاييل سانتوس، داخل منطقة الجزاء، ليسددها سانتوس بنجاح، مسجلا الهدف الثالث في الدقيقة 88.

واستمرت محاولات ريفر بليت الهجومية، لإضافة هدف رابع، وهو ما حدث بالفعل، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، عندما استلم جونزالو مارتينيز الكرة، ودخل منطقة جزاء كاشيما، قبل أن يسدد كرة ساقطة بشكل متقن إلى داخل المرمى، لتنتهي المباراة (4-0).

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1548
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019