• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

نجوم منتخب الامارات يساندون العين ضد ريال مدريد

نجوم منتخب الامارات يساندون العين ضد ريال مدريد
كفرووتر / وكالات / أعلن نجوم منتخب الإمارات، الجمعة، دعمهم الكامل للاعبي العين، قبل مواجهتهم لريال مدريد، اليوم السبت، في نهائي مونديال الأندية.

ومن داخل معسكر المنتخب الإماراتي، تحضيرا لبطولة آسيا 2019، أرسل اللاعب فارس جمعة، أمنياته الطيبة لزملائه في فريق العين.

وطالب جمعة، في تصريحات صحفية، لاعبي العين بالتركيز خلال التسعين دقيقة، لتحقيق الهدف المنشود، مشددا على أن كرة القدم لا تعتمد على الأسماء، بل أصبح العطاء داخل الملعب، هو الفيصل في تحديد هوية الفائز.

وقال: "العين قدم مستويات مميزة خلال هذه البطولة، ونجح في تخطي 3 فرق قوية، قبل الوصول إلى محطة النهائي، كما قدم مستوى مبهرا أمام ريفر بليت.. وقياسًا بذلك، لن يكون الأمر مفاجئا، إن حقق الفوز على الريال، وحصل على اللقب".

مهمة صعبة

ومن جهته، أقر اللاعب ماجد حسن، بصعوبة مهمة العين أمام ريال مدريد.

لكنه أكد أن الفريق الإماراتي، يمتلك الرغبة الكبيرة في تحقيق الإنجاز، ويمكنه قلب الطاولة على منافسه، إذا ما توفرت بعض الشروط، وعلى رأسها التركيز العالي، والبعد عن ارتكاب الأخطاء، والأداء بقوة طوال المباراة.

كما أشار إلى أن عاملي الأرض والجمهور، سيكونان في صالح العين، مؤكدا أن كل أبناء الإمارات "سيساندون الزعيم ويقفون خلف ممثل وطنهم".

ومن جانبه، قال الحسن صالح إنه "لا صوت يعلو فوق صوت المواجهة التاريخية".

وأضاف: "العين أمامه فرصة تاريخية، لصناعة مجد جديد لكرة القدم الإماراتية، سيمنح منتخبنا دفعة معنوية كبيرة، قبل انطلاقة كأس آسيا 2019".

واتفق اللاعب خميس إسماعيل مع زميله، حول التأثير الإيجابي الكبير، الذي يمكن أن يتركه فوز العين باللقب، على مسيرة المنتخب في كأس آسيا.

ولفت إلى أن تتويج "الزعيم" بلقب المونديال، من شأنه أن يعزز ثقة اللاعبين بأنفسهم، ويزيد من التفاف الجماهير حول المنتخب.

وتابع: "أتمنى من كل قلبي، أن ينجح العين في تحقيق حلمنا جميعا، بالتتويج بهذا اللقب العالمي.. ولكن حتى لو لم يتحقق ذلك، سنكون راضين عن مسيرة العين في هذه البطولة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1168
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ادي المنتخب الوطني مساء أمس مرانا قويا بالملعب الرديف لمدينة الملك فهد تحت إشراف الغاني كواسي ابياه ومساعديه واشتمل المران علي تمارين الأحمال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019