• ×
الخميس 18 أبريل 2024 | 04-17-2024

شيوتاني لاعب العين: سنطبق خط المدرب ضد ريفر بليت

شيوتاني لاعب العين: سنطبق خط المدرب ضد ريفر بليت
كفرووتر /وكالات / قال الياباني تسوكاسا شيوتاني، لاعب العين، إنه سيواجه ريفر بليت الأرجنتيني للمرة الثانية في الدور نصف النهائي ببطولة كأس العالم للأندية، ولكن هذه المرة فإنه يرتدي قميص الزعيم.

وأضاف شيوتاني، في تصريحات صحفية: "في عام 2015، واجهت فريق ريفر بليت في نفس المرحلة الحالية من البطولة العالمية، عندما كنت أدافع عن شعار نادي سانفريس هيروشيما الياباني، ووقتها انتهت المباراة لمصلحة الفريق الأرجنتيني بهدف نظيف، وأتمنى أن نوفق غدٍ الثلاثاء، في تحقيق الفوز لبلوغ النهائي".

وأكمل: "ندرك جيداً أن مهمتنا لن تكون سهلة في المرحلة المقبلة من المسابقة العالمية، لأن كل مرحلة أقوى من التي تسبقها، بيد أننا نمتلك روح العزيمة والإصرار على تحقيق الطموحات المرجوة وإسعاد القاعدة الجماهيرية الكبيرة".

وتابع: "المؤكد أن المدرب القدير زوران ماميتش، قادر على وضع الأسلوب الفني المناسب الذي يمكن الفريق من الظهور بشكل متوازن، وتقديم الأداء القوي الذي يقودنا لتحقيق النتيجة المطلوبة".

وحول مشاعره بعد هدفه الثالث في البطولة العالمية، علق: "أنا على قناعة تامة بأن الإنجازات الشخصية في عالم كرة القدم، لا قيمة لها إن لم ترتبط بتحقيق البطولات".



وواصل: "سعادتي بتسجيل الهدف الأول في مرمى تيم ويلينجتون النيوزيلندي، والثالث في مسيرتي بالبطولة العالمية، ما كانت لتكتمل إن لم نحقق الفوز".

واستطرد: "الفوز في كل مباراة يمثل تحدياً مهماً بالنسبة لنا كلاعبين في العين، ونحن محظوظون بالمساندة الجماهيرية القوية، خصوصاً وأن البطولة تستضيفها الإمارات، كما أننا النادي الوحيد على مر تاريخ هذه المسابقة، الذي تسنت له فرصة خوض التحديات على ملعبه وبين جماهيره".

وأتم: "طموحنا هو الوصول للنهائي، وهو حق مشروع بالنسبة لنا، غير أن تركيزنا في الوقت الحالي يقتصر على مواجهة ريفر بليت والاستمرار في تقديم العروض القوية التي تعكس الصورة الحقيقية للعين إلى العالم بأسره.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2799
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

د. مزمل أبو القاسم يفند أكذوبة الرصاصة الأولى بالتفصيل.. وينشر أخطر التفاصيل الحرب لا تُشن برصاصة واحدة، والتحضير لها لا يتم بين يوم وليلة، ولا بين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019