• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

عصام جمعة يرشح الترجي للفوز على العين

عصام جمعة يرشح الترجي للفوز على العين
كفرووتر /وكالات / حضر اللاعب السابق للترجي التونسي، عصام جمعة، المران الأول لبطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، بمدينة العين، لتشجيع لاعبي الفريق قبل المشاركة في مونديال الأندية بالإمارات.

وقال جمعة، الذي كانت له تجربة سابقة في الدوري الإماراتي "الترجي فريقي الأول ويبقى دائما في القلب فمنذ أن غادرته عام 2005 كلاعب، لم أنقطع عن متابعة كل أخباره كمحب".

وأضاف في تصريحات إذاعية "الترجي الرياضي هو من منحني الشهرة وبفضله خضت العديد من التجارب الاحترافية خارح تونس، وبفضله حققت نجاحات كبيرة في مسيرتي الكروية".

وواصل "أعتقد أن حضوري اليوم أقل شيء يمكن أن أفعله لفريقي، لتقديم الدعم المعنوي للاعبين، كما أنني بصحبة مشجعي الترجي في الإمارات، أعددنا أجواء متميزة سينبهر بها الجميع منذ اللقاء الأول للترجيين في المونديال".

وحول توقعاته لمنافس الترجي في اللقاء الأول، قال عصام جمعة: "أتوقع تأهل العين الإماراتي لأنه من أقوى الفرق في الدوري الإماراتي ويملك إمكانيات كبيرة، وإرادة قادرة على تخطي عقبة الفريق النيوزيلندي".

وعن حظوظ الترجي في مونديال الأندية، تابع: "الترجي تربع على عرش الكرة الإفريقية عن جدارة، وسيؤكد ذلك خلال المونديال ودون مجاملة أقول إن الترجي بإمكانه كسب المباراة الأولى حتى وإن كان المنافس هو العين الإماراتي".

ونوه عصام جمعة بإمكانيات المدرب معين الشعباني، وقال في هذا الصدد "منذ علمت بتولي الشعباني المقاليد الفنية للترجي كنت واثقا من أنه سيقوده إلى التتويج الإفريقي".

وختم "أنا واثق من أن الشعباني سيقود الترجي أيضا إلى إنجاز كبير في هذا المونديال، ويذهب به بعيدا في هذه المسابقة".


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1359
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019