• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

اللجنة المنظمة لمونديال الاندية ترحب بالضيوف والاندية

اللجنة المنظمة لمونديال الاندية ترحب بالضيوف والاندية
كفرووتر /وكالات / رحبت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات 2018، بوفد الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، والفرق العالمية، وجماهير وزوار العالم القادمين، لمساندة فرقهم في البطولة المقررة من 12 إلى 22 ديسمبر/كانون الأول الحالي، على ستادي هزاع بن زايد ومدينة زايد الرياضية.

وأكدت اللجنة، جاهزيتها التامة لضربة البداية مساء بعد غد الأربعاء، عندما يستضيف ستاد هزاع بن زايد، حفل افتتاح البطولة، ومن بعدها انطلاق المباراة الافتتاحية بمواجهة العين مع تيم ويلينجتون النيوزلندي.

في الوقت الذي اكتمل فيه وصول وفد الاتحاد الدولي لكرة القدم، المشرف على البطولة، إلى جانب حكام البطولة، كما وصلت فرق جوادالاخارا المكسيكي بطل الكونكاكاف، والترجي التونسي بطل إفريقيا، ومن المنتظر وصول كاشيما أنتلرز بطل آسيا، وريفير بليت بطل أمريكا الجنوبية، بعد غد الأربعاء.

ودعت اللجنة، الجميع لمساندة العين في المحفل العالمي، ودعم طموحاته لتخطي الأدوار الأولى من البطولة، وتمثيل كرة الإمارات بصورة مشرفة.

ويترأس اللجنة المحلية العليا، اللواء محمد خلفان الرميثي، رئيس الهيئة العامة للرياضة، نائب رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وتضم كل من الأعضاء محمد ثاني مرشد الرميثي، محمد إبراهيم المحمود، عارف حمد العواني، محمد هزام الظاهري.

وأكد محمد إبراهيم المحمود، أن استضافة الحدث للعام الرابع على التوالي، سيكرس مكاسب كبيرة ومخرجات إيجابية مهمة لدعم التطور الرياضي والاقتصادي والسياحي والمجتمعي.

وأفاد بأن الإمارات تملك شراكات متينة ومهمة على صعيد الاتحادات الدولية في مختلف الرياضات، وهو ما يؤكد على المكانة الكبيرة للدولة وسمعتها المرموقة عالمياً.

وأشاد عارف حمد العواني، بالدعم المتواصل الذي توليه قيادة الإمارات لتحقيق الإنجازات والنجاحات لمسيرة تقدم الإمارات في شتى المجالات، ومن بينها القطاع الرياضي الذي يعاصر نهضة كبيرة في مختلف الاتجاهات.

وأكد أن أبوظبي أصبحت رائدة في استضافة وتنظيم مختلف الفعاليات الرياضية الكبرى، وغدت منصة عالمية وملتقى رياضي للمنتخبات والفرق والرياضيين العالميين.

وقال: "اكتملت كافة التحضيرات ونحن جاهزون لتنظيم مبهر يواكب اسم ومكانة الإمارات عالمياً، نتيجة الخطط المحكمة التي انتهجتها اللجنة المحلية العليا المنظمة للبطولة".

ودعا العواني، مجتمع الإمارات للتفاعل مع كأس العالم للأندية التي تجمع نخبة وأهم الفرق العالمية، وتوجه بالدعوة لجماهير الإمارات لمساندة فريق العين المشارك في البطولة العالمية، متمنياً التوفيق للعين في مشواره.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1024
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019