• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

رامون سفير الأرجنتين بإسبانيا يعلن نفاد رحلات الطيران إلى مدريد

رامون سفير الأرجنتين بإسبانيا يعلن نفاد رحلات الطيران إلى مدريد
كفرووتر \ وكالات \ أكد رامون بويرتا، سفير الأرجنتين في إسبانيا، أن إقامة مباراة السوبر كلاسيكو بين ريفر بليت، وبوكا جونيورز، يوم 9 ديسمبر/ كانون أول المقبل، على ملعب سانتياجو بيرنابيو، تسببت في نفاد رحلات الطيران للعاصمة الإسبانية مدريد.
وقال بويرتا في تصريحات نقلتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إن الرحلات من الأرجنتين إلى إسبانيا نفدت بسبب رغبة الجماهير في حضور اللقاء التاريخي على ملعب ريال مدريد.
وأضاف "لم يعد لدى شركات الخطوط الجوية وخطوط أوروبا رحلات جوية من الأرجنتين، لكننا سنحاول زيادتها".
وأضاف: "نتوقع الكثير من الجماهير الأرجنتينية في شوارع مدريد خلال الفترة المقبلة، وسيكون الملعب صغيرا لاستيعاب العدد المتوقع، كما أن العديد من البلدان اللاتينية يصل منها مشجعون مثل ليما، ومونتيفيديو".
وواصل: "سنحاول التنسيق مع الأمن لضبط الجماهير قبل المباراة، حيث يمتلك الأمن الإسباني الخبرة في التعامل مع هذه المواقف".
وتسببت أحداث الشغب التي سبقت إقامة مباراة الإياب على ملعب المونيمونتال، معقل ريفر بليت، السبت الماضي، في تأجيل المباراة، لليوم التالي.
وعاد "الكونميبول" للإعلان مجددًا عن تأجيل المباراة لأجل غير مسمى، بسبب رفض بوكا جونيورز خوض اللقاء، بعد إصابة عدد من لاعبيه، عقب اعتداء جماهير ريفر بليت على حافلة الفريق، أثناء توجهها للملعب.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1145
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019