• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

دانييل رئيس بوكا جونيورز يرفض خوض مواجهة الإياب

دانييل رئيس بوكا جونيورز يرفض خوض مواجهة الإياب
كفرووتر \ وكالات \ أعلن دانييل أنجليتشي، رئيس نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، رفضه خوض فريقه مباراة إياب نهائي كأس ليبرتادوريس، أمام ريفر بليت، رغم صدور قرار من اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول" بإقامة اللقاء خارج الأرجنتين.

وأسفر الاجتماع الرباعي بين أليخاندرو دومينيجيز، رئيس "كونميبول"، ورودولفيو دي أونوفريو، رئيس نادي ريفر بليت، ودانييل أنجليتشي، رئيس بوكا جونيورز، بالإضافة لرئيس الاتحاد الأرجنتيني، كلاوديو تابيا، عن هذا القرار بسبب عدم توفر ظروف مناسبة لإقامة اللقاء في الأرجنتين.

وقال أنجليتشي عقب الاجتماع في تصريحات نقلتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "نحن لا نوافق على إقامة المباراة، لن نخوض اللقاء حتى لو اضطررنا للذهاب إلى المحكمة الرياضية الدولية".

وكان أنجليتشي، قد طالب بمنح فريقه اللقب، حيث قدم مذكرة لاتحاد أمريكا الجنوبية، تتضمن الأدلة التي تثبت أحقيته في الحصول على الكأس (من وجهة نظره) في الاجتماع الذي عقد اليوم.

ولم يتحدد حتى الآن الملعب الذي سيستضيف هذه المباراة حال إقامتها، ولكن باراجواي هي الأقرب لاستضافة اللقاء وفقا لتقارير صحفية أرجنتينية.

جدير بالذكر أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 2/2 على ملعب "لا بومبونيرا"، معقل بوكا جونيورز.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1368
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وفقا لاخر تحديث لموقع العالمي والمختص بالاحصائيات ووضع ترتيبات الفرق الكروية عامليا، احتل نادي الهلال السوداني لكرة القدم املركز الحادي عشر..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019