• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

تونس ..الفرجاني ساسي يعتذر للجماهير التونسية

تونس ..الفرجاني ساسي يعتذر للجماهير التونسية
كفرووتر \ وكالات \ اعتذر الفرجاني ساسي، لاعب الزمالك المصري، للجماهير التونسية على ما بدر منه خلال اللقاء الودي الذي جمع منتخب نسور قرطاج بنظيره المغربي.

وكان ساسي عبر عن غضبه حين قرر الجهاز الفني لمنتخب تونس، تبديله في الدقيقة 65، بزميله فراس شواط، وتجاهل شواط على خط الملعب ولم يصافحه، وهو ما جعل المدرب ماهر الكنزاري ينتقد بشدة خلال المؤتمر الصحفي.

وكتب ساسي، على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم: "أول شيء أريد أن أعتذر للشعب التونسي، وزملائي، خاصة فراس شواط، على ما صار في مباراة المغرب".

وأضاف: "لكن أريد أن أفسر أن ما صدر مني ليس قلة احترام، وإنما هي غيرة على القميص الذي أحمله، وحبًا لتونس.. تكبدنا هزيمتين متتاليتين بعد أن كنا في القمة، شيء موجع، وأي أحد يغير على بلاده سينزعج، وردة فعلي جاءت لأنني كنت أشعر أنني كنت قادرًا على مساعدة زملائي".

وتابع: "أعتذر مرة أخرى لأي أحد يحب تونس وانزعج لما قام به الفرجاني ساسي، ولكن أؤكد أنني أحب بلادي وأغير على المنتخب كثيرًا، وهو ما جعلني أتصرف بتلك الطريقة".

يذكر أن الفرجاني ساسي واجه انتقادات لاذعة، بسبب تصرفه في مباراة تونس والمغرب، والتي انتهت لصالح أسود الأطلس بهدف دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1190
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019