• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

كارلوس تيفيز: تعرضنا لضغوطات من الفيفا وكونميبول

كارلوس تيفيز: تعرضنا لضغوطات من الفيفا وكونميبول
كفرووتر \ وكالات \  قال النجم الأرجنتيني، كارلوس تيفيز، مهاجم بوكا جونيورز، إن الفيفا واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول"، ضغطا على فريقه، من أجل خوض إياب نهائي كوبا ليبرتادوريس، أمام ريفر بليت، على ملعب "مونيمونتال"، اليوم السبت.

وكان ذلك قبل إعلان تأجيل المباراة إلى غد الأحد، بعد تأخير انطلاقها مرتين، على خلفية إصابة العديد من لاعبي البوكا، إثر هجوم بالحجارة، من قبل جماهير ريفر بليت.

وقال تيفيز، في تصريحات نقلتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "في البداية أود إبلاغ عائلات لاعبي بوكا جونيورز أننا بخير، هناك 3 أو 4 إصابات في صفوفنا.. نحن معزولون، من الصعب الحديث مع عائلاتنا".

وأضاف: "نحن لسنا في ظروف تسمح بلعب المباراة، بابلو بيريز أصيب في عينه، وزميل آخر يعاني من إصابة قوية، لا يمكننا لعب اللقاء".

وتابع: "أتفهم أن الأطباء عليهم الكثير من الضغوط، لكن أعتقد أن عليهم القيام بعملهم بشكل جيد، لدينا 3 لاعبين ليسوا على ما يرام، لا يستطيعون اللعب".

وواصل: "شروط اللعب ليست موجودة، يجب أن نعترف بوجود أخطاء.. نريد لعب المباراة، لكن ليس في هذه الظروف، رئيس الفيفا (إنفانتينو) وكونميبول يضغطان علينا للعب اللقاء، لكن من الصعب اللعب هكذا.. أنا متأكد أن جماهير البوكا تشعر بالغضب".



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1439
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019