• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

دانتي ينصح بايرن ميونخ بالصبر على المدربالكرواتي نيكو كوفاتش

دانتي ينصح بايرن ميونخ بالصبر على المدربالكرواتي نيكو   كوفاتش
كفرووتر \ وكالات \ حث البرازيلي دانتي بونفيم، لاعب نيس الفرنسي، نادي بايرن ميونخ على ضرورة التحلي بالصبر مع المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش، رغم احتلال البافاري، المركز الخامس بالدوري الألماني برصيد 20 نقطة.
وقال دانتي، في مقابلة مع موقع سبورت 1 "عند النظر لوضع بايرن ميونخ في جدول ترتيب البوندسليجا، يبدو الأمر غريبًا إلى حد ما، وهو وضع لا يجلب السعادة لإدارة النادي والجماهير".
وسبق لدانتي بونفيم، اللعب لصالح نادي بايرن ميونخ، خلال الفترة بين عامي 2012 و2015.
وأضاف "بالنظر إلى قائمة اللاعبين المتواجدين في الفريق، يتحتم على بايرن ميونخ، احتلال صدارة البوندسليجا، لكن الدوري الألماني بات أكثر قوة مع شراسة المنافسة هناك".
وأكد دانتي، أن تغيير المدرب أسهم في ظهور الفريق بهذا الشكل، مضيفًا "سيحتاج البافاري لبعض الوقت، قبل العودة إلى الطريق الصحيح".
وعند سؤاله عن رأيه في تولي نيكو كوفاتش تدريب البايرن، أجاب "لم أعمل معه في الماضي، لكنه قام بعمل رائع مع منتخب كرواتيا وآينتراخت فرانكفورت، لكن العمل في فريق بحجم بايرن ميونخ ليس سهلًا".
وأردف "بايرن ميونخ يعج بالضغوط، وهو ما جعل الأمور صعبة على كوفاتش، لأنه كان بحاجة لإقناع الجميع بقدراته، كما أنه ارتكب بعض الأخطاء".
وأتم "كوفاتش يملك العديد من المقومات، حتى لو لم يقتنع الكثير ممن حوله بذلك، المدرب يمتلك مجموعة جيدة من الأفكار، لتحقيق أشياء استثنائية مع هذه المجموعة الرائعة، أتمنى أن يتحلوا بالصبر معه".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1849
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019