• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اتحاد العاصمة يتسلح بتوهجه المحلي لقهر المريخ السوداني

اتحاد العاصمة يتسلح بتوهجه المحلي لقهر المريخ السوداني
كفرووتر\ الخرطوم \ يبحث اتحاد العاصمة الجزائري، عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام المريخ السوداني، لتمهيد الطريق نحول التأهل إلى الدور ثمن النهائي من منافسة كأس زايد للأندية الأبطال.
ويحل اتحاد العاصمة ضيفا على المريخ السوداني، بملعب المريخ، في إطار ذهاب دور ال16 من المنافسة العربية، الأربعاء.
واتجه أبناء سوسطارة، إلى العاصمة السودانية الخرطوم، بمعنويات مرتفعة، بعد التتويج باللقب الشتوي لدوري المحترفين الجزائري، وتعميق الفارق مع أول ملاحقيه شبيبة القبائل إلى 7 نقاط.
وأكد مدرب اتحاد العاصمة، تيري فروجي، أن اللقاء سيكون صعبا أمام المريخ.
وتابع "إنها مباراة صعبة أمام المريخ، وليس لدي الكثير من المعلومات حول هذا الفريق، لكننا سنفعل كل شيء لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ على فرصنا في التأهل".
وأضاف المدرب الفرنسي "صحيح أن لدينا فرصة للعودة بنتيجة جيدة، ونملك مجموعة رائعة، رغم التعب الذي نال من اللاعبين بسبب لعب عدة مباريات متتالية".
وستشهد صفوف اتحاد العاصمة، غياب المهاجم برانس إيبارا لتواجده مع منتخب بلاده، في حين أن لاعب خط الوسط أمير سعيود يعاني من إصابة.
وفي المقابل، سيستفيد الجهاز الفني لاتحاد العاصمة من خدمات اللاعبين الدوليين، أسامة شيتة وبن طاهر مزيان، اللذين استدعيا من قبل المدرب الوطني جمال بلماضي، للمشاركة أمام توجو، الأحد الماضي.
يشار إلى أن نهائي مسابقة كأس زايد للأندية البطلة، سيكون في أبريل/ نيسان القادم بمدينة العين بالإمارات، وسيحصل الفائز على مكافأة كبيرة تبلغ 6 ملايين دولار.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1485
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019