• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

الزلفاني: تحسن كبير في موقف اللاعبين المصابين والفوز حق مشروع وللجمهور دور كبير فيه

الزلفاني: تحسن كبير في موقف اللاعبين المصابين والفوز حق مشروع وللجمهور دور كبير فيه
كفرووتر\ الخرطوم \  عقد مدرب المريخ يامن الزولفاني مؤتمرا صحافيا في السادسة والنصف مساء اوضح من خلاله ان هناك تحسن كبير في موقف اللاعبين المصابين وأن الأزمة التي واجهها فريقه في المرحلة الماضية بشأن الإصابات انفرجت بصورة جيّدة، مبينًا أنه عانى من غياب تسع عناصر بسبب الإصابة لكن الأمور عادت إلى مسارها الصحيح قبل ملاقاة اتحاد الجزائر غدًا. وأشار إلى أن فريقه في كامل الجاهزية، وإنه يهدف إلى تحقيق نتيجة جيّدة في مباراة الغد لجهة أنه يخطط لنيل اللقب. وأضاف نملك أفضل العناصر، وأعتقد أن المستوى الذي ظهرنا به في مباراة الجيش السوري دليل على ذلك وأكّد الزولفاني أنه سيواجه منافسًا قويًا يعد من أفضل الفرق في القارة الأفريقية، ويملك عناصر متميزة.. وأضاف: شاهدت بعض مباريات الاتحاد الجزائري وهو فريق كبير يداوم على المشاركات الافريقية ويمتلك شخصية الفريق الكبير ولديه عدد من العناصر المميزة جداً.. وأوضّح الزلفاني ان جمهور المريخ يلعب دوراً كبيراً في المباريات وهي احدى اكبر نقاط قوة الفريق.. حيث قال: نحن نستد على القاعدة الجماهيرية الكبيرة على إعتبار ان مباراة الغد على ارضنا وبين قواعدنا.. وواصل: على الصعيد الشخصي اعتبر كل مباراة لي وانا مدرب للمريخ لا تحتمل سوى الفوز بها فقط، في المريخ مجموعة من افضل اللاعبين على الصعيدين العربي والافريقي ما يجعلنا نطمح في الذهاب لمراحل متقدمة في هذه البطولة.. وقال: لا بد لي من تحمل المسئولية فأنا مدير فني لفريق كبير تنتظر جماهيره الفوز دوماً وتتوقع الظفر بالبطولات فالمريخ فريق بطولات..
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2262
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مدفع الدلاقين 11-21-2018 12:0
    يا ابو خمسة

    للذين لا يعرفون الخمسة

    المقصود معين بخمسة الف دولار بس

    يعنى مدرب قدر ظروفك

    او حبيبي مفلس

    عايز يعمل ساتر بالمصابين

    ده مابحلك يا صاحبي

    حد مباريات الاتحد

    وانت فى الباى باى

    الجماعة فى الخمسة عندهم كلام

    يعني مقشطين
  • #2
    ممدوح 11-21-2018 09:0
    سلام عليكم وعلى مدرب المريخ ابو كلام خير البر عاجله حتى متى تستمر المهازل لكن طالما عندنا هذه الادارة المفلسة لازم يستمر المدرب قدر ظروفك هذا ادارة لاتستطع تدفع لذلك لايستمر معها الا قدر ظروفك ولذا فرقها السماني وجمال سالم والله المستعان يسترنا مع الزلفاني أبو كلام
  • #3
    ابو احمد 11-21-2018 07:0
    اترك الكلام الكتير ...وخلينا نشوف على الميدان ونحكم
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019