• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

بوكا جونيورز وريفر بليت يتجهان لإقامة نهائي ليبرتادوريس بدون جمهور

بوكا جونيورز وريفر بليت يتجهان لإقامة نهائي ليبرتادوريس بدون جمهور
  أعلن دانييل أنجليتشي ورودولفو دونوفريو، رئيسا بوكا جونيورز وريفر بليت على الترتيب، أن مباراتي الذهاب والإياب لنهائي كأس أبطال أمريكا الجنوبية للأندية لكرة القدم (كوبا ليبرتادوريس) ستكونان على الأرجح بدون جمهور.
وأكد أنجليتشي في حوار له مع محطة (فوكس) مساء السبت: "نريد أن نحلل الفكرة جيدا ويوم الاثنين سنرى ما هي إيجابياتها وسلبياتها، ومن ثم نتخذ القرار معا. وبالتأكيد سأتفق مع دونوفريو على ذلك".
كما أضاف رئيس بوكا: "نحن لا نريد استباق أي شيء، ونريد أن نسمع المسؤولين عن الأمن بالناديين يوم الاثنين. ولكننا نخسر الكثير من إمكانيات الملاعب وبعد ذلك علينا الرد على أسئلة شركائنا. ولهذا فكل الدلائل تشير إلى إقامة النهائي بدون جمهور".
وتحدث دونوفريو، عن نفس المعنى، حيث قال: "لا يمكن أن تأخذ قرارا كذلك بين عشية وضحاها. ولكننا خلال الأيام السابقة كنا نتحدث مع دانييل أنجليتشي وحتما سنتخذ قرارا يوم الاثنين المقبل".
وأضاف رئيس ريفر: "الأمر يتطلب وقتا طويلا لإعادة حضور الجمهور في مباريات كرة القدم الأرجنتينية".
وبهذه الآراء لن تتحقق رغبة رئيس الأرجنتين، ماوريسيو ماكري، التي كان قد أعرب عنها أول أمس مطالبا السلطات الوطنية بتذليل كل العقبات من أجل حضور الجمهور فى المباراتين اللتين ستجمعان بوكا جونيورز وريفر بليت في نهائي بطولة كأس ليبرتادوريس.
وقد صرح ماكري بأن الحكومة الأرجنتينية ستضمن الأمن للجمهور لكن القرار النهائي يعود لكل من الناديين واتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كونميبول".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2138
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اقتىب لاعب موريتاتيا الحسن بره من الهلال بعد مفاوضات جادة قادها نائب الرئيس خلال الساعات القليلة الماضية ويتوقع تسلم أوراق اللاعب اليوم

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019