• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

جاريث بيل يعاني جفاف تهديفي في الدوري الإسباني

جاريث بيل يعاني جفاف تهديفي في الدوري الإسباني
كفرووتر \ وكالات \ يعاني جاريث بيل، لاعب ريال مدريد، من جفاف تهديفي في الدوري الإسباني، إذ لم يسجل أي هدف للفريق منذ أكثر من شهرين.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن المهاجم الويلزي لم يسجل أي هدف لفريقه في الليجا في آخر 550 دقيقة، وتحديدًا منذ الأول من سبتمبر/أيلول الماضي.

وكان آخر هدف سجله الجناح السريع في مرمى ليجانيس في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، ومنذ ذلك الحين خاض الويلزي 550 دقيقة مع الفريق في الليجا ولم يسجل أي هدف، أي ما يعادل 9 ساعات و10 دقائق.

وكان سانتياجو سولاري، المدير الفني المؤقت لريال مدريد، قد شدد على أهمية اللاعب الويلزي قبل مواجهة بلد الوليد، مشيرًا إلى أنه يتوقع أن يظهر بيل جودته في المباريات المقبلة.

وبشكل عام فإن آخر هدف سجله اللاعب الويلزي كان في مرمى روما في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت لصالح ريال مدريد بثلاثة أهداف نظيفة.

وشارك الويلزي في 71 دقيقة في مباراة يوم أمس أمام بلد الوليد، فقد خلالها 14 كرة، كما أنه نجح في 33% من المراوغات فقط، وتم استبداله بلوكاس فاسكيز وسط صافرات استهجان عليه من قبل الجماهير.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1057
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019