• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال يكسب المريخ بهدفين ويتوج بكاس زايد

الهلال يكسب المريخ بهدفين ويتوج بكاس زايد
كفرووتر /الخرطوم/ 
حقق الهلال فوزا غاليا على المريخ بهدفين لهدف في كاس زايد والذي شهده استاد محمد بن زايد وشهده ما يفوق الــــــ(40) الف من عشاق الناديين .
انطلق كلاسيكو السودان تحت قيادة الدولي محمد عبد الله حسن باستاد محمد بن زايد اول تهديد تجاه الشباك كان من نصيب شيبوب الذي سدد بقوة في الشباك لكن منجد تسلمها وقاد بها طلعة كادت ان تغالط الشباك ليبعدها بوي الى زاوية لعبها بيبو حولها صلاح نمر لكنها كانت بعيدة عن الشباك حصل الهلال في الدقيقة الـــــــــ(8) على زاوية نفذها فارس لعبها ديارا كانت بعيدة عن شباك منجد النيل ..حاول الهلال ان يصل للشباك وقاد له الشعلة عطله الدفاع .. قاد سيف تيريهجمة لكن دفاع الهلال ابعدها ..
هدف هلالي
استفاد الهلال من هفوة صلاح وسدد له الضي في الشباك هدفا للهلال .
حاول المريخ تعديل النتيجة لكنه واجه دفاعا قويا بقيادة حسين وبوي .
في الدقائق الاخيرة نشطت العاب المريخ لكن دون جدوى لينتهي الشوط الاول بفوز الهلال بهدف الضي
انطلق الشوط الثاني بطلعات مريخية لكنها افتقدت الدقة .. حاول العجب التهديد وقاد طلعة جديدة لكنها لكنه لعبها بعيدة .. قاد الضي طلعة صعبة على بيبو عطله ويحصل الهلال
على ركلة ثابتة .. عاد المريخ وقاد له التش طلعة على على الجهة اليسري لكنها افتقدت الدقة تعديلات التونسي جاءت بهدف ناله اللاعب سيف تيري وحاول الهلال اضافة هدف ثاني لكنه فشل في الوصول لشباك المريخ
نشطت العاب المريخ وقاد له المدينة طلعة جديدة لكن بوي اوقفه.. كاد اللاعب جيوفاني ان يقتل اللقاء ويضيف الهدف الثاني للهلال لكن تسديدته ابعدت .
هدف ثاني للهلال
في الدقيقة 95 احرز اللاعب خالد النعسان هدفي عكسي لتنتهي بفوز الهلال بهدفين لهدف ويتوج الهلال بكاس زايد .


امسح للحصول على الرابط
 3  0  5532
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمّد عوض سليمان 11-03-2018 05:0
    الف مبروك فوز الهلال بهذه البطوله التاريخيه.. وبفوزه بأول كأس محمول جوا

    الشكر والتقدير والعرفان لشعب الأمارات الشقيق المميز الذي خص الأنديه السودانية دون غيرها بالمشاركة في هذا الحدث التاريخي ( لزعيم عربي ترك بصماته واضحة في الأمارات والدول العربيه والاسلاميه)

    كنت اتمني من لاعبي الهلال والمريخ بعد المباراة الاصطفاف والطواف سويا حول الملعب لتقديم التحيه للجمهور السوداني والعربي الكبير ( الذي حرص علي حضور الحدث الكبير والذين وفدوا من داخل وخارج الأمارات )

    كما كنا نتمني أن يصطف لاعبو المريخ مع الهلال لحظة التكريم والتتويج ( لأن هذا التكريم يعتبر تكريم لكل الأنديه السودانية ممثلة في الهلال والمريخ )
    يلاحظ عدم مشاركة أي ممثل للأتحاد السوداني لكرة القدم أثناء حفل التكريم بعد المباراة ،

    سعادة اللواء عبدالرحمن الصادق المهدي ( كنا نتمني أن ترتدي الزي السوداني الأصلي الكامل في هذا الحدث ، لأنك تمثل السيّد رئيس الجمهوريه في هذا المحفل ، وتمثل الشعب السوداني بكل ألوان طيفه )

    محمد عوض سليمان الجاليه السودانيه - جده
  • #2
    عماد 11-03-2018 08:0
    خبر عاجل ... المريخ يشتكي النعسان ... و حكم المباراة و شداد
  • #3
    مدفع الدلاقين 11-02-2018 09:0
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      مدفع الزناطير 11-03-2018 07:0
      لا تفرح بالكاس الفطيسة يا مزنطر اهداكم مدرب المريخ الفاشل... اكثر شى يغيظ فريق الهلال متواضع محدود القدرات يفوز بطريقة درماتيكية بهدف عكسى لم يتوقعه حتى الكاردينال....مجلس المريخ مشارك اصيل فى ضياع الممتاز وكاس زايد بعدم التجديد لضفر والتاج ابراهيم افضل طرف يمبن.
    • 3 - 2
      وردة 11-02-2018 10:0
      مبروووووووك.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019