• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

المريخ يتسلم خطاب الاتحاد برفض تسجيل والتر وماركوس البرازيليين

 المريخ يتسلم خطاب الاتحاد برفض تسجيل والتر وماركوس البرازيليين
كفرووتر /الخرطوم/ تسلم رسميا المريخ خطاب من الاتحاد السوداني العام لكرة القدم برفض تسجيل والتر وماركوس البرازيليين وكشفت كفرووتر تحركات لقيادة النادي بالدفع باستئناف ضد خطاب وقرار الاتحاد يدعمه بموافقة الفيفا وكان مسئول السيستم بالاتحاد السوداني ابوسن قد ادخل بيانات اللاعبين البرازيليين وطلب شهادة نقل اللاعبين الدولية وعلى ضوء ذلك حصل النادي على موافقة الفيفا .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5218
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ممدوح 10-30-2018 07:0
    سلام هل يعقل مؤسسات الدولة تعمل ضد أهلها الاتحاد شغله الأساسي مراعاة مصلحة الفرق وطالما الفيفا وافق على تسجيل اللاعبين ماهي مصلحة الاتحاد يرفض الا محاباة للهلال الا يكفي الهلال لم يتقدم خطوة بحق الحرام حسبنا الله ونعم الوكيل وعلينا بالصبر على اتحاد الهلال السوداني الى ان يرزقنا الله تعالي برجال رجال بحق في قامة المريخ وسيظل حال المدعوم صفر الى يوم يبعثون ان شاء الله الا ان يعود الحق ويعمل الاتحاد بدون تحيز وفق مصلحة البلاد ووفق القانون تحياتي
  • #2
    مشاغب 10-30-2018 07:0
    الفيفا اصدرت عقوبة بمنع المريخ من التسجيلات وهذا لايمنع السستم من مطابقة البيانات ولا يعني مواقة الفيفا... لذلك رفض الاتحاد تسجيل اللاعبين حتى لايتعرض الاتحاد نفسه للعقوبة من الفيفا..
    مع البروف شداد مافيش تحايل ولا مجاملات
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ممدوح 10-30-2018 09:0
      سلام السيستم مفروض يعمل بلوك ( إيقاف ) على نادي المريخ اما قبوله للتسجيل رغم إيقاف النادي من التسجيل يعني وجود قصور بهذا السيستم حتى لو كان برنامج امريكي ولا اوربي او قصور اداري من الفيفا لأنه لم يزود البرنامج بالمحدثات الإدارية التي طرأت ليستوعبها ويتم التحديث افترض انه تطبيق بنك لو نقص رصيدك للصفر (زادك الله رصيدا من الخير والرزق) هل يمرر لك صرف او تحويل مبلغ مستحيل طبعا الا في حال قصور به او لدى القائمين عليه علما بان البرنامج قبل التسجيل والبيانات ولم يرفض احدهما تحياتي للجميع
  • #3
    محمد جلي 10-30-2018 05:0
    والله شينة ومخجلة وفضيحة إن إدارة نادي بحجم المريخ تسقط في امتحان تسجيل لاعبين لشهور طويلة. حاجة تكسف بالجد إدارة جاهلة وغير ملمة بقواعد وإجراءات التسجيل ومصرة على المغالطة والملاواة وتظن أن ذلك سيمكنها من لوي عنق القوانين الدولية والمحلية في تسجيلات اللاعبين. إدارة جاهلة يجب ذهابها اليوم قبل الغد من إدارة نادي كبير مثل المريخ. هؤلاء أثبتوا أنهم دخلاء على المحيط الرياضي ولا يفهمون القوانين والضوابط والإجراءات التي تحكمه على الرغم من أن بعض منهم ظل في هذا المجال لسنين طويلة.
  • #4
    محمد جلي 10-30-2018 04:0
    الكاردينال يسجل
    في الساحة يقدل ويحجل
    والمريخ حالو يخجل
    ومزمل يشطح ويدجل
    قولو للتاريخ احفظ وسجل
  • #5
    محمد جلي 10-30-2018 02:0
    زمان شن قلنا ، قلنا الطير بياكلنا
    يا ناس المريخ أنصحكم أكلو فسيخ
    والتحلية حتكون بطيخ
    ويا ريت يطلع مسيخ
    وخليكم مع التاريخ
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      اشرف محمد حسين 10-30-2018 05:0
      نحنة مع التاريخ وعندنا تاريخ انتو مع شنو...تسجيلات الكاردينال الديمة مرقة فى شمار وطوالى عامل بوبار...
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019