• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

تخلف 7 لاعبين عن بعثة المريخ

تخلف 7 لاعبين عن بعثة المريخ
كفرووتر /الخرطوم/ اضطرت بعثة المريخ المتوجهة إلى الإمارات، اليوم الجمعة، إلى الانقسام على دفعتين، بسبب عدم وصول تأشيرات الدخول، لجميع أفرادها الـ55، دفعة واحدة.وضم الوفد الإداري نائب رئيس المريخ، محمد جعفر قريش، وعددًا من أعضاء مجلس الإدارة، بينهم شمس الدين الطيب، واللواء كمال شقاق، وخالد أحمد المصطفى، وعلي أسد، وهيثم الرشيد، والعميد عبد الرحيم عمر.وقد شهدت عملية السفر، داخل وخارج مطار الخرطوم، ارتباكا شديدا في حصر أسماء المسافرين.وسيواجه المريخ غريمه الهلال، في الإمارات، يوم 2 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، بمناسبة مئوية الشيخ زايد.
وتخلف عن البعثة الجهاز الفني، بقيادة التونسي يامن الزلفاني، إلى جانب اللاعبين، عصام عبد الرحيم، ومحمد حقار، وضياء الدين محجوب، ومحمد حامد الجس، وحمزة داؤود، ومحمد داؤود، والبرازيلي والتر، علاوة على عدد من أعضاء مجلس الإدارة.
وسيتوجه رئيس البعثة الشرفي، محمد الشيخ مدني، إلى الإمارات، يوم 31 أكتوبر الجاري.
وفي هذا الصدد، قال عضو مجلس إدارة المريخ، شمس الدين الطيب، خلال تصريحات خاصة لـ"": "جميع أفراد البعثة الذين تخلفوا عن السفر، سوف يلتحقون بها غدا السبت.. سبب التأخير هو تأخر الحصول على بقية تأشيرات الدخول، ومشكلات الحجز".
وأضاف: "النادي استقبل أمس واليوم عددًا من التأشيرات.. والفريق سيخلد للراحة غدًا، على أن يبدأ تدريباته يوم الأحد".
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4477
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    SU Ad 10-27-2018 01:0
    فعلاً كذابين هههههههههه

    المصدر : سودانا فوق ..

    تفاصيل مثيرة في ازمة حجز جوازات لاعبي المريخ وقريش يرفض (شيك) من احد المعارضين

    ابدي عدد من جماهير المريخ عدم قبولها بما حدث في الشقق الفندقية التي كان يقيم فيها المريخ قبل السفر الي الامارات وقال عدد من منسوبي مجلس المريخ ان حجز الجوزات مقابل مبلغ مالي شي غير مقبول وقال تفاصيل جديدة أن إدارة الفندق أصدرت تعليمات للمسؤول بحجز جواز صلاح نمر ومحمد الرشيد وسومانا حتى يفي المجلس بالالتزام المالي والذي يبلغ 224 ألف جنيه متمثّلة في مديونيات سابقة . وبرغم من أن قطب مريخي تدخل لحل الأزمة ليتمكن اللاعبين من اللحاق بالبعثة التي توجهت إلى الإمارات اليوم وذلك بدفع المبلغ عبر شيك وفق ضمانات من قبل إدارة نادي المريخ إلا أن الأمين العام للنادي محمد جعفر قريش رفض الخطوة واعتبر أن القطب معارض لمجلسهم وقال عل حد تعبيره (لو خلينا السفر لن نقبل ان يدفع لنا هذا الشخص اموال ) وبناءً على ذلك حرر سكرتير نادي المريخ شيكاً بقيمة المبلغ من حسابه الخاص وتم تسليمه لإدارة الفندق ليتم منح اللاعبين جوازاتهم ويلحقوا بالبعثة في مطار الخرطوم.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019