• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

لجنة أوضاع اللاعبين تجتمع اليوم لاجازة لائحة التسجيلات والوسطاء

لجنة أوضاع اللاعبين تجتمع اليوم لاجازة لائحة التسجيلات والوسطاء
كفرووتر /الخرطوم/  تعقد لجنة أوضاع اللاعبين في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا مهما ظهر اليوم السبت 13 أكتوبر في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة الأستاذ معتصم عبدالسلام رئيس اللجنة بالانابة في ظل تواجد الدكتور أمين الجابري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم - رئيس لجنة أوضاع اللاعبين - بالسنغال مترأسا لبعثة المنتخب الوطني الأول، هذا وستقوم اللجنة من خلال اجتماعها بالتأمين على صياغة المسودة الأخيرة للائحتي التسجيلات، وإدارة الوسطاء، بالاضافة إلى عقودات اللاعبين وفق متطلبات المرحلة القادمة التي تشهد تدشين نظام مطابقة البيانات الالكتروني (DTMS) في الانتقالات المحلية.. وكان البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم قد عقد اجتماعات مطولة في الأسبوعيين الماضيين مع لجان (أوضاع اللاعبين، القانونية، والتسجيلات) للتمحيص في لائحتي التسجيلات وأعمال الوسطاء، بالاضافة إلى صياغة عقودات اللاعبين
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1719
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد جلي 10-13-2018 04:0
    إياكم تدوا المريخ فرصة في التسجيلات الحالية وإذا عملتو كده كل أندية الممتاز سترفع الأمر للفيفا . الفيفا قالت ما فيش تسجيلا للمريخ يعني ما فيش تسجيلات واللاعب الذي انتهى عقده يعتبر خارج كشف المريخ ولن يتم دخوله الكشف مرة أخرى إلا عبر عقد جديد يعني تسجيل بحكم أنه أصبح لاعب حر ويمكنه التسجيل لأي نادي آخر، فكيف يجوز له التسجيل للمريخ. بلاش تغلطوا في الموضوع دا. ما فيش تسجيلا للمريخ يعني ما فيش تسجيلات ويجب أن تفهم هذه النقطة جميع أندية الممتاز ويجب أن يفهم الاتحاد ذلك إذا هو فعلا غير فاهم وإذا كان فاهم وعاوز يلعب لعبة قذرة فليفهم أن الأندية ستشكوه للفيفا وسيتم محاسبة الإتحاد وإنزال المريخ إلى الدرجة الأدنى. المريخ أعلن عن تشكيل لجنة تسجيلات. كيف الكلام دا. عجائب وغرائب تحصل في السودان. انتو فاكرين الناس طرش ولا عمي. جربو واسمحو للمريخ بالتسجيل وشوفو الحيصل إيه. الظاهر إنو الجمهور عارف القوانين أكثر من ناس الإتحاد.
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019