• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

السودان بالاحمر والسنغال بالاخضر

السودان بالاحمر والسنغال بالاخضر
رسالة السنغال: أبوبكر الماحي 





يخوض صقور الجديان عند الساعة السابعة من مساء اليوم السبت (التاسعة بتوقيت السودان) مباراتهم في الجولة الثالثة من تصفيات أمم افريقيا 2010م، عندما يحلوا ضيوفاً على المنتخب السنغالي في ملعب ليوبولد سيدار بالعاصمة داكار، وينزل صقور الجديان إلى أرضية الملعب برصيد خالي من النقاط عقب خسارتيهم في الأبيض العام الماضي من مدغشقر، ومن غينيا الاستوائية في مالابو بالجولة الماضية خلال سبتمبر المنصرم، ويحتاج أبناء الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش إلى تفادي الخسارة قدر المستطاع، قبل تجدد مواجهتهم مع أسود الترانقا في الخرطوم بعد (72) ساعة فقط، وذلك في الجولة الرابعة من التصفيات، حتى يتمكنوا من الحفاظ على حظوظهم بالمنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل... وأمس اختتم منتخبنا الوطني الأول تحضيراته لمواجهة السنغال بحصة تدريبية استمرت 45 دقيقة في ملعب المباراة (ليوبولد سيدار)، واستهلت بمحاضرة في منتصف الملعب من اجل التطبيق العملي لخطة اللعب، ومن ثم كانت تدريبات التكتيك على مجموعتين، ثم تقسيمة بمنتصف الملعب، بين الاحمر والاخضر، انتهت بفوز الاخضر 3/4 تبادل احرازها سيف تيري هدفين، وابراهيم النسور، ومحمد موسى، ووقع للاخضر رمضان عجب هدفين، وهدف لأمير كمال.. الجهاز للمنتخب بقيادة زدرافكو لوغاروشيتش عمد إلى انفاذ بعض التدريبات البدنية، والتمارين التخصصية بالتسديد المباشر عقب التهيئة من الزميل، وركلات الجزاء..


جماهير غفيرة خارج الاستاد

شهد استاد ليوبولد سيدار تجمع جماهير غفيرة حرصت على مساندة منتخب السنغال الذي تدرب عصرا في ملعب المباراة، وحيت صقور الجديان ايضا عندما وصلت الملعب الذي تم افراغه بالقوات الشرطية في زمن وجيز ..


السودان بالاحمر والسنغال بالاخضر في الاجتماع الفني

انعقد الاجتماع الفني للمباراة عند الساعة الرابعة والنصف عصرا في مكاتب الاتحاد السنغالي، وسادته روح طيبة من جانب تمثيل الاتحاد، ومراقب المباراة الموريتاني، وطاقم التحكيم الاثيوبي، وخلاله تم التأمين على ان يرتدي السودان الاحمر الكامل، والسنغال الاخضر الكامل، وتأكيد المعاملة بالمثل، حيث تسلمت بعثة المنتخب 100 تذكرة للجالية السودانية في السنغال..


وسائل الاعلام تلاحق لوغاروشيتش ومهند الطاهر

واصلت وسائل الاعلام ملاحقة مدرب السودان الكرواتي لوغاروشيتش، وقائد المنتخب مهند الطاهر، إثر التصريحات التي اطلقاها حول المباراة، وجدد الكرواتي حديثه بأنه لايواجه ماني، بل منتخب السنغال، وكذلك امتدح مهند قدرات صقور الجديان ووعد بظهور قوي لمنتخب السودان في مواجهة السبت ..



امسح للحصول على الرابط
 1  0  1972
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علاء البدري 10-14-2018 10:0
    اها ظهر ولا ما ظهر !!!!!!؟ اعتقد ظهر والنتيجه
    الظهور الغير مشرف لحمام الحيشان
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019