• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

ندياي يجهز من السنغال المفاجآت لقمة الإمارات

ندياي يجهز من السنغال المفاجآت لقمة الإمارات
كفرووتر /الخرطوم/ حرص المدير الفني للهلال السنغالي لأمين ندياي علي التواجد مع بعثة صقور الجديان التي رافقها في السفر الي بلاده تاهبا لمواجهة منتخبنا غدا السبت.. ولاحظت أن السنغالي قد شرع فعليا في التجهيز لمباراة قمة الإمارات التي سيلتقي فيها الهلال بوصيفه المريخ في الثاني من الشهر المقبل بمناسبة عام زايد .. انجاي انفرد بغالبية أقمار الهلال خلال رحلة المغادرة وتحدث معهم عن ضرورة التأهب النفسي لتلك المباراة التي وصفها بالمهمة وأكد لهم أنه يعول عليهم كثيرا بصورة خاصة لأنهم سيكونون الأكثر جاهزية بوصفهم مواصلين لنشاطهم بدون توقف.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3805
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد جلي 10-12-2018 06:0
    لامين مدرب ناجح حيث واضح أنه غرس في اللاعبين روح جديدة وهي كلمة السر في انتصارات الهلال وفوزه بالممتاز. هذا المدير الفني يعرف كيف يجعل اللاعب يقدم أفضل ما عنده وهذا هو الذي يصنع الفارق. لقد أعاد الروح للهلال. ولا ننسى الدور العظيم لبقية الطاقم الفني في تحسين ورفع المردود البدني للاعبين وهو ما ساهم بالجهد الكبير في مظهر الهلال . للطاقم الفني التحية الخالصة وللإدارة وفوق ذلك للاعبين الذين قدروا المسئولية وحققوا المراد وأجبروا الجمهور الوفي على نسيان كبوة وسقوط البطولة الافريقية وبالتالي وقفوا مع اللاعبين. ونأمل أن تستمر هذه المنظومة وهذا الاحساس العظيم بالمسئولية من قبل الجميع. وإذا سار الهلال على هذا النهج فمن المحتم أن يصل إلى مبتغاه في البطولة الافريقية قريبا جدا ولا استبعد أن يحقق الهلال نتائج طيبة في البطولة الافريقية القادمة. وتبقى الإشارة إلى أن الفريق بحاجة لتدعيم بمحترفين من نوعية خاصة وهذا ما أعلنه وطالب به لامين ندياي. بالتوفيق لهلال الملاييييييييييييييييييييييييين
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019