• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المريخ يكلف قريش والنذير بشكوى جنيه ويكون بعثة ابوظبي

المريخ يكلف قريش والنذير بشكوى جنيه ويكون بعثة ابوظبي
كفرووتر /الخرطوم/ عقد مجلس إدارة نادي المريخ إجتماعا طارىء اليوم بقيادة الامين العام محمد جعفر قريش حيث إتخذ فيه عدة قرارات على النحو التالي رفض قرار الاستئنافات وتكليف قريش والنذير برفع الشكوى الى لوزان..
مناقشة التقرير الفني للمدرب وتحديد يوم بعد غد السبت موعدا لبدء الاجتماعات الخاصة بالتجديد لمطلقي السراح..
* تشكيل بعثة أبوظبي من 50 شخصا برئاسة قريش وسفر كل اللاعبين وخمسة صحافيين والحجز للسفر البعثة يوم 26 اكتوبر واقامة معسكر بعد مباراة ابوظبي لمدة ثمانية ايام..
* الموافقة على العرض المقدم من قناة تاسيتي لتاسيس قناة المريخ التلفزيونية والتدشين يوم 2 نوفمبر بمباراة ابوظبي..
* اجازة تقرير رحلة الفاشر..

امسح للحصول على الرابط
 5  0  3740
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 10-12-2018 02:0
    والله الدلاقين ديل ما عاقلين يعني الشكوي مرفوضة شكلا واترفضت في الإستئناف المقدم من الدلاقين الشكوي الماشين بيها للفيفا مش ياها نفس الشكوي والفيفا دي ح تخاطب الإتحاد بخصوص الشكوي وسوف يتم أرسل الشكوي المقدمة من الدلاقين بي ضبانتا وح يوضحوا للفيفا ليه الشكوي اترفضت شكلا ولا الدلاقين ح يمشوي الفيفا ويقدموا شكوي أخري غير التي قدموها غايتو الدلاقين الله يصبرهم علي التخدير
  • #2
    شكوي جنية 10-12-2018 01:0
    اصلو الدلاقين ضارباهم جنية من زمان، وكل مايرفعوا راسهم تروح قاشطاهم أم دلدوم لحدي مالحقتهم أمات طه هههههههههههه
    والله تتابعوا جنيتكم دي كلكم تجنوا وتروحوا فيها، والفيفا مافاضي لحركاتكم الخرعة والفارغة دي، خصوصاً إنكم مشبوهين ومفيشين في الفيفا، والخوف بدل ماالشغلانة تتحل الفيفا ينكت ليكم ملف لاعب من الديانة الواقفين في الصف ويرصعكم بعقوبة تخلي ريحتكم طير طير، دحين أقبلوا بواقع الوصافة بتاعتكم وأحمدوا الله إنو حكام الإتحاد سندوكم وخلوكم تحافظوا عليها !
    يلا بلا لمة معاكم
  • #4
    ابومازن 10-11-2018 08:0
    انتو قروش ما عندكم ، لوزان دي قايلنها الفاشر ولا شنو
    ** ثم تانيا ، قناة المريخ لشنو وبشنو ، وين القروش ، بعدين تعملوا بيها شنو
    ** القناة دي للناس العندها قروش وعندها مستوي تعلن عنو في القناة
    ** يا اخوايا مريخاب ، ما تلعبوا بمشاعر وعواطف مشجعيكم ، واقعدوا في الواطة بلا لوزان بلا شيطان ، وشوفوا مصلحة فريقكم ، واشطبوا الكانوا سبب البلاء الجاكم ، واكنسوا ما تخلوا اي هكر ، بعد داك فكروا صاح
    تحياتي
  • #5
    محمد جلي 10-11-2018 08:0
    استاذنا ود الشيخ سحب الاستقالة ولا مصر على موقفه. هذا هو موضوع الساعة عندكم اذا انتم جادين . حاولوا رقعوا فريقكم بدل الجرى وراء البطولات من المكاتب ,صحيح والله الاختشوا ماتوا . احمدوا ربكم ان القضية لم تمشى في الغريق والا كان انتوا مريخ الفاشر رحتوا في ستين داهية . لماذا استبدل اللعب في الدقيقة عشرين ومريخ الفاشر متقدم بهدفيت لهدف . وجميع الإداريين في مريخ الفاشر يعرفون ان الاعب لديه 3 إنذارات؟؟ هل حقق الاتحاد في هذا التواطؤ الواضح ؟ بعدين ودالشيخ الرجل المحترم لأنه معلم مش ناس قريعتى راحت . قال ليكم ان الحصول على البطولة من المكاتب وغيرها من الطرق الملتوية من أسباب استقالته ياترى من كان يعنى ودالشيخ؟ . إختشوا على دمكم ,وشفوا أسباب الفشل الحقيقة واعملوا على إصلاحها بدل الف والدوران . فريق يعطى 15 ضربة جزاء في المسابقة ويخصم من منافسة 6 درجات في اخر البطولة يعجز عن تحقيق البطولة .
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      abdulbagi 10-12-2018 09:0
      ياناس كفر ووتر محمد جلى دا جبتوه من وين ,هذا التعليق انا كتبته
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019