• ×
الأحد 2 يونيو 2024 | 06-01-2024

الإستئنافات تعقد إجتماعا حاسما للنظر في قضية الموسم

الإستئنافات تعقد إجتماعا حاسما للنظر في قضية الموسم
كفرووتر /الخرطوم/ تعقد لجنة الإستئنافات اليوم إجتماعا حاسما للنظر في قضية الموسم ..شكوى المريخ ضد لجنة المسابقات التي رفضت شكوى النادي في عدم قانونية اللاعب جنيه لاعب السلاطين والتي جاء رفضها شكلا ليعود النادي ويدفع بكافة الاسانيدة للجنة الاستئنافات التي تعقد جلسة جديدة اليوم
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3367
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    محمد جلي 10-10-2018 10:0
    المفروض بحسب القانون معاقبة الفريقين - مريخ الخرطوم ومريخ الفاشر - لأن العملية تواطؤ ظاهر جدا ، خصوص إدخال اللاعب في وقت معين من المباراة بعد أن تأكد أن أهلي شندي حصد المركز الرابع وأصبح فوز مريخ الفاشر لا فائدة منه ولذلك تم إدخال لاعب موقوف حتى لا يحصل الهلال على البطولة وتذهب للمريخ الخرطوم - الأب الضال والمضل والمضلل. العقوبة المتوقعة هي خصم ستة نقاط من كل فريق وربما عقوبة إضافية بعد خصم النقاط. وإذا لم يحدث ذلك فعلى إدارة الهلال تصعيد القضية إلى الفيفا وأكيد أكيد أكيد ستحكم الفيفا بإنزال المريخين إلى الدرجة الأدنى.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      عثمان يس 10-10-2018 02:0
      الاخ الكريم لازم تعرف ان الخطأالذى إرتكبه اللاعب وناديه ليس لحظة لعب المريخين حتى يكون هناك تواطؤ وانما لعب مريخ الفاشر ضد أهلى شندى ولم يصحح الخطأ وايضا ضد الاهلى مروى وكذلك لم يصحح الخطأ وعندما لعب اضد المريخ الخرطوم أهل المريخ إكتشفوا الخطأ. يعنى لو إشتكى أهلى شندى أو الاهلى مروى ممكن كان يكسبوا ولكنهم لم سكتشفوا الخطأ. فأين التواطؤ.
  • #3
    ابومازن 10-10-2018 09:0
    صراحة ، الاختشوا ماتوا
    عليكم الله حسع لو ادوهم النقاط والكاس ، حيكون عندو طعم
    مفروض بعد خصم السته نقاط من الهلال ، مفروض ما يتكلموا ولا يفرحوا
    غايتو ، القلم ما بزيل بلم
أكثر

جديد الأخبار

لجنة جماهير الهلال مجموعة التجديد بالرياض التي يقودها عصام ودالسكة تنعى كابتن السودان والهلال السابق مصطفي شاويش. بسم الله الرحمن الرحيم..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019