• ×
السبت 20 أبريل 2024 | 04-19-2024

من المهم الحفاظ على العناصر الحالية.. وسنعمل على تدعيم صفوفنا بعناصر الشباب.. ودبي ستكون مقر المعسكر

الزلفاني: نبارك لجماهيرنا الكأس ونعتذر عن ما حدث في الدوري وإتحاد العاصمة فريق كبير وسنقاتل لأجل تخطيه

الزلفاني: نبارك لجماهيرنا الكأس ونعتذر عن ما حدث في الدوري وإتحاد العاصمة فريق كبير وسنقاتل لأجل تخطيه
كتب زاكي الدين الصادق 
أبتدر التونسي يأمن الزلفاني حديثه بالمباركة لجماهير المريخ بالفوز بكأس السودان مقدما كذلك إعتذاره عن ما حدث في الدوري في أخر جولتين وقال الزلفاني ان مباراة نهائي الكأس كانت مشحونة بالكثير من التوترات بعد المعاناة التي مر بها الفريق في بطولة النخبة ومع ذلك تحقق المطلوب امام هلال الأبيض لنرد لجماهيرنا الأفراح بالظفر بالبطولة، وكشف التونسي ان سبب سحب الحارس جمال سالم بين الشوطين عائد لإصابة اللاعب كما أبان ان تغيير الثنائي امير كمال ورمضان عجب يعود للإرهاق البدني الذي تعرضا له سيما في ظل مشاركة مستمرة مع المريخ ومع المنتخب السوداني مشيدا بأداء العناصر البديلة محمد الرشيد والتاج يعقوب وضياء الذي قال انه تم الدفع به اساسيا نسبة لإيقاف مجيد سومانا وحول قرعة البطولة العربية التي أسفرت عن مواجهة الأحمر لإتحاد العاصمة الجزائري قال الزلفاني ان الإتحاد فريق كبير وسنقاتل لأجل تخطيه مؤكداً ان المريخ عند مواجهته سيكون في أفضل حالة فنية وبدنية سيما عقب الفراغ من الإستحقاقات المحلية وأبان الزلفاني انه من المهم ان يحافظ المريخ على عناصره الموجودة بكشف الفريق في ظل عقوبة الإيقاف مبينا انه سيعمل على تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب للفريق الأول خلال فترة الإنتدابات المقبلة موضحا انه تابع فريق الشباب وقد وقع اختياره على عدد من اللاعبين الجيدين وحول امكانية ضم الثنائي البرازيلي والتر فينتورا وماركوس المسجلان رسميا ضمن كشوفات الفريق اوضح التونسي انه سيجلس مع إدارة النادي للتباحث حول ذلك وكشف الزلفاني في ختام حديثه مقر معسكر المريخ في الموسم المقبل مؤكداً ان دبي ستشهد معسكر الأحمر حيث من المنتظر ان تتخله مباراتين بخلاف مباراة القمة امام الهلال في الثاني من نوفمبر القادم.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4520
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد جلي 10-09-2018 09:0
    إن الذي حدث في مباراة المريخ الفاشر والمريخ الخرطوم يعتبر تواطؤا وتآمرا واضحا من قبل إدارتي الفريقين. وفي هذه الحالة إذا تم اعتبار مريخ الفاشر مهزوما ومنحت نقاط المباراة لمريخ الخرطوم فيكون الغرض من التواطؤ قد تم وهو ذهاب النقاط لمريخ الخرطوم وتتويجه بلقب البطولة. لذلك في الحالة تقضي العدالة والنزاهة والمنطق السليم بعقوبة المريخين وخصم ستة نقاط من كل فريق. نعم هذا هو العدل وما لم تحكم الاستئناف بهذا فيكونوا قد شيعوا العدالة والخلق الرياض إلى مثواه الأخير. وعلى إدارة الهلال العظيم الوقوف بصلابة في وجه الظلم الذي يتعرض له الهلال. ألا هل بلغت اللهم فاشهد. ولا نامت أعين الجبناء
  • #2
    مدفع الدلاقين 10-09-2018 08:0
    ده اخطر من مزمز ابو الفاهم فى التخدير

    ايوه ياحبيب مطها ليهم شوية ولملم ليك شوية دولارات

    انت مريخ الفاشر ولدك قيصريا عايز تطلع اتحاد الجزائر

    هانت الزلابية

    وخدر خدر يازلفاني


    تهى تهى تهى
  • #3
    السدراني 10-09-2018 06:0
    حدك هنا تللعب اللقاء الاول في الخرطوم و تركب التونسيه الى الجزائر و منها الى تونس الخضراء one way
أكثر

جديد الأخبار

أكــد الســنغالي لامیــن ندیــاي مــدرب مازیمبــي الكونغولــي، أن فریقــھ یجــب أن یكــون فــي أفضــل حالاتــھ، عندمــا یسـتضیف الأھلـي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019