• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

السعودية ..اتحاد الكرة يتخذ خطوة ضد الجاسر

السعودية ..اتحاد الكرة يتخذ خطوة ضد الجاسر
كفرووتر /وكالات / 

بدأ الاتحاد السعودي لكرة القدم، تحركاته لمقاضاة أحد الإعلاميين، بسبب اتهاماته للاتحاد.

ولم يشر الاتحاد في بيانه إلى اسم الإعلامي المقصود، لكن جميع المصادر اتفقت على أنه عبد الكريم الجاسر، مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الهلال.

وقال اتحاد الكرة السعودي في بيانه: "يؤكد الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الإدارة القانونية في الاتحاد، شرعت في اتخاذ الإجراءات اللازمة بطلب إحالة أحد الإعلاميين الرياضيين للنيابة العامة".

وأردف "يأتي ذلك لما تضمّنه طرح الإعلامي من اتهامات، وتشكيك في الذمم، وغيرها من التهم ضد الاتحاد، ومطالبته بتقديم ما يثبت اتهاماته، أو إحالته للمحكمة المختصة لإيقاع العقوبة الشرعية والنظامية".

وحل الجاسر ضيفًا لتحليل مباراة السوبر السعودي المصري بين الهلال والزمالك أمس، وتحدث عن إجبار "الزعيم" على اللعب بـ4 محترفين أجانب فقط.

وقال الجاسر: "أسوأ شيء أن تشعر بأن في المباراة شيئًا غير مريح، فمثلًا عندما يصدر الهلال تشكيلته قبل المباراة بنصف ساعة، وبعدها ترى تشكيلًا آخر في الملعب، فهذا معناه أن هناك شيئًا حدث خارج الملعب".

وأضاف الجاسر: "هذه الأمور يجب على إدارة الهلال توضيحها، ومن الغريب أن يصدر اتحاد الكرة بيانًا بين الشوطين، والذي أراه بيانًا لا يصدق، ويؤكد أن المدرب مفروض عليه 4 لاعبين أجانب".

وكان اتحاد الكرة السعودي تعاطى مع ذلك الاتهام أثناء مباراة السوبر، وبث حسابه على تويتر تغريدة قال فيها: "يود الاتحاد أن يوضح أن نظام السوبر ينص على مشاركة اللاعبين الأجانب، وفق العدد المسموح به في الدوري المحلي لكل نادٍ".

يذكر أن الهلال خسر المباراة أمس، أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف واحد، في ظل مشاركة 4 فقط من الـ8 الأجانب في قائمته، بالتشكيل الأساسي.

وفسر البعض القرار، بأن الجهاز الفني للهلال تلقى تعليمات بإشراك 4 محترفين فقط، حتى تتوازن الكفة مع الفريق الضيف.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1109
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019