• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

المريخ يواجه اتحاد العاصمة في بطولة زايد للبطولة العربية

المريخ يواجه اتحاد العاصمة  في بطولة زايد للبطولة العربية
كفرووتر /الخرطوم/ 
أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، التي أقيمت بالعاصمة السعودية الرياض عن العديد من المواجهات المثيرة.
فيما يلي نتائج القرعة:-
1- المريخ السوداني × اتحاد العاصمة الجزائري
2- النصر السعودي × مولودية الجزائر
3- الأهلي المصري × الوصل الإماراتي
4- الوداد المغربي × النجم الساحلي التونسي
5- الهلال السعودي × النفط العراقي
6- الإسماعيلي المصري × الرجاء المغربي
7- الاتحاد السكندري × الزمالك المصري
8- وفاق سطيف الجزائري × الأهلي السعودي
ويشارك في دور الـ16 كل من الثلاثي السعودي الهلال والنصر وأهلي جدة، والرباعي المصري الزمالك والأهلي والاتحاد السكندري والإسماعيلي.
إلى جانب الثلاثي الجزائري مولودية الجزائر ووفاق سطيف واتحاد العاصمة، والثنائي المغربي الرجاء والوداد، والنجم الساحلي التونسي، والمريخ السوداني، والنفط العراقي، والوصل الإماراتي.
وأعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، ورئيس الاتحاد العربي، قبل بدء مراسم القرعة موافقته على إقامة مباراة استعراضية بين نجوم العرب القدامى على هامش نهائي البطولة المقرر إقامته على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.
من جانبه أكد قصي الفواز رئيس اتحاد الكرة السعودي في تصريحات تلفزيونية على هامش القرعة أن البطولة العربية تحمل اسمًا غاليًا على كل العرب (الشيخ زايد)، مشيرًا إلى أنه يسعى للتنسيق مع الاتحادات العربية لتطوير الكرة في الوطن العربي.
ووجه أحمد حسن قائد منتخب مصر الأسبق وعميد لاعبي العالم، شكره للسعوديين على حفاوة الاستقبال، مؤكدا أن هناك حالة حب ومودة بين الجميع، ومتمنيًا أن تحافظ البطولة العربية على قوتها في السنوات المقبلة.
ومن المقرر أن تستمر منافسات دور الـ16 حتى نهاية العام الحالي، ومثلما كان الحال في دور الـ32، تقام الـ 8 مواجهات الخاصة بالدور ثمن النهائي، بنظام الذهاب والإياب (خروج المغلوب).
وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن مراسم قرعة دور الـ16، سيشارك فيها بعض الفنانين أمثال ناصر القصبي وفايز المالكي ومحمد هنيدي، وحشد من الرياضيين العرب، بحضور ممثلي الاتحادات العربية والأندية المتأهلة.
وتمثل البطولة العربية الحالية أهمية كبيرة للأندية المشاركة، بعد أن أطلقها تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد العربي بنظام مختلف، ورصد لها جوائز ضخمة.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  4259
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    احمد عثمانt 10-06-2018 06:0
    شوف بالله الزناطير انسحبتو قبل كده من الوفاق بعد ما دفنكم في المقبرة.. والله كلكم فضائح في البطوله العربيه منشطات وانسحاب ..هس ولا كلمه اسيادكم في الملعب
  • #3
    مدفع الدلاقين 10-06-2018 03:0
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      مدفع الزناطير 10-06-2018 06:0
      يا زنطور البطولة العربية عملتوا فيها رايحين علشان الفضائح وفريقكم ما بينستر فيها .. انتم عارفين ما فيها برمجة موجه من ناس بانى ورمزى وفيها ابوزرد وفاق اسطيف بتاع الهروب الكبير.. .والممتاز حلال عليكم
    • 3 - 2
      السما الاحمر 10-06-2018 04:0
      يا دلقنة الللللليلة نومك طار وما تنتظر فرحة في هزيمة الزعيم يا حاسد والنار تامل بعضها ان لم تجد ما تاكله حقد حقد حقد حسد حسد حسد موتو بغيظكم يا تواضؤ كردفاني بورتسوداني وباكر مع السلاطين ما في تبرع بمستشفى ولادة هههههههههههها هه هههه هههههو
    • 3 - 3
      صفر الكرة الأرضية 10-06-2018 04:0
      لو كان وفاق سطيف كان سنسحب من مباراة الأياب فى الجزائر بعد ما نترشى 2 فى مقبرة شهداء التحكيم
      التوقيع
      Mars
  • #6
    شكوي جنية 10-06-2018 02:0
    هههههههههههه نعم القرعة والله ، قرعة فيها فزعة أكتر من فزعة الجنية !! أها ده محل الردم والخم والصر، وناسكم الشغالين بالجنية وراجين من الإتحاد الحنية ومنحكم كاسات بطرق مكتبية ملتوية في الجزائر لابفزعوكم ولابنجدوكم
    بكرة حانشوف الجقلبة والبحث عن المخارجة، وعلي الطلاق تفكروا تدغمسوا الشغلانة مع شكوتكم بتاعة الجن وتنسحبوا، الإتحاد العربي يوقع عليكم عقوبات تخليكم تلطموا الخدود إنتوا والحكومة
    طريقة جري مافي وأرجوا الرررررررررررررررش التقيل
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      السما الاحمر 10-06-2018 04:0
      يا جنية انتظر افتح تفرح بل انتظر واحد يفتح الجرة عشان تطلع من القمفم يا عفريت لو منتظر تشمت في الزعيم طال ليلك.
  • #7
    سيد البلد 10-06-2018 02:0
    كنا دايرنها هلال سعودي اهلي مصري وداد رجاء نفط عراقي عشان الضربة تكون

    تقيلة جدا لكن اتحاد العاصمة برضه ماحبقصر .... واحسن للمريخاب ينسحبوا

    وطبعا تلقاهم في سرهم بيدعوا الله ان شكوتهم ضدالفاشر ما يكسبوها

    عشان يكون سبب حسب تهديهم.
       الرد على زائر
    • 7 - 1
      السما الاحمر 10-06-2018 04:0
      وانتو الدخلكم شنو في صفوة الاندية وحاتشوفو الفن الراقي لان الفرق المشاركة بتلعب كورة فقط والمريخ سيبهر الجميع بفنون التش وتيري وبيبو والغربال وعجب وسومانا وموتو بغيظكم وحسدكم والحقد سيقتلكم وعندما تدخلو وتكونو في مصاف الاندية الكبيرة فعلا ليس بشبخ مايرنو ولا كبري شيكان ولا اختراق معسكر سوكرتا ممكن تتكلمو هس ولا كلمة ونحن قدر التحدي ونثق في لعيبة الزعيم وسنقارع اتحاد العاصمة وسوف ترون باذن الله.
    • 7 - 2
      السدراني 10-06-2018 04:0
      هم هددوا بالانسحاب من مباراة القمه في ابو ظبي و لَبْس من البطوله العربيه
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019