• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

ود الشيخ يحضر جزءا من الاجتماع ويتمسك بالاستقالة ويطلب مهلة للتفكير

مجلس المريخ يجتمع ويرفض استقالة ود الشيخ ويكلفه برئاسة لجنة التسجيلات

مجلس المريخ يجتمع ويرفض استقالة ود الشيخ ويكلفه برئاسة لجنة التسجيلات
كفرووتر /الخرطوم/ 
المجلس يطالب لجنة المسابقات بالحياد ويؤكد صحة شكواه ضد مريخ الفاشر
قرر مجلس المريخ في اجتماعٍ مفاجئ اليومالجمعة رفض استقالة الرئيس محمد الشيخ مدني، وأمن على استمراريته للمصلحة العامة.
وطالب المجلس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم السوداني بالتزام الحياد والعدالة تجاه المنافسات التي تنظمها، ومنح كل فريقٍ حقه، مؤمناً في الوقت ذاته على صحة الشكوى التي تقدّم بها ضد لاعب المريخ الفاشر هشان جنية.
وتم تكوّين لجنة للتسجيلات بقيادة كلاً من محمد الشيخ مدني والأمين العام محمد جعفر قريش، وأمين المال عبد الصمد محمد عثمان بجانب علي أسد ،كمال شقاق، عبد الرحيم بدر الدين وأحمد مختار.
وقرر المجلس الطلب من المدرب الزلفاني بمده بتقرير فني مفصل عن الفريق منذ توليه للمهمة وحتى مباراة الكأس شاملا كل صغيرة وكبيرة عن اللاعبين وتقييمهم الفني.
ووقف المجلس على جاهزية فريق الكرة لمباراة نهائي كأس السودان أمام هلال الأبيض والمقرّر لها الأحد المقبل، وتم تكوين لجنة إدارية لها بقيادة الأمين العام محمد جعفر قريش.
يذكر أن رئيس المريخ محمد الشيخ مدني كان قد حضر جزءا من الاجتماع وقرر التمسك بالاستقالة وطالب بمهلة للتفكير للرد على قرار المجلس برفض الاستقالة بعد أن كان قد قدّم استقالته الخميس من منصبه..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2446
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السدراني 10-06-2018 08:0
    الله يجازيكم يا منع الفساد و الإفساد و الله لو أعطوا كل زي حق حقه ما تمثلوا افريقياً و هذه الشكوى المفترض تعرضكم للعقوبه انتم مريخ الفاشر إنتوا تخليكم عندكم اخلاق و ضمير و ممكن مريخ الفاشر يهزم الهلال و تأخذوا الكأس انتم شرفاء لكن اتحاد اللقيمات اتحاد معتصم شرشر و اسامه غلطان زرع فيكم روح الخباثه
    و نشوف نجاعة و شجاعة كمال شداد
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      بابكر مكاوي 10-06-2018 04:0
      سؤؤال في عهد معتصم وعطا المنان كم مره شلتو الدوري وكم مره شالوا المريخ ..انتوا اس الفساااد ساسو وراسو
    • 1 - 2
      بابكر مكاوي 10-06-2018 04:0
      لا تتحدث عن الفساااد ...فريقك كم مره حسم الدوي ...هل كانت كلها نزيهه ...وكلنا شفنا طريقة لعب الانديه وحماس لعيبتها ل فرملة المريخ بينما يتراخوا في مباريات الهلال شفنا كان الامل عطبره وحي العرب وقبلهم المورده واخيرا مريخ الفاشر ...كنت متمني من الانديه دي ولاعبينها انه يؤدوا مبارياتهم مع المريخ والهلال بنفس الدوافع ....واذا كان في رايكم انو المريخ بشتري مباريات في الدوري الممتاز ..طيب كيف انتو فزتوا بالدوري اكتر من المريخ...الوسخ عندك والفسااد انتو اهلوا وناسوا ...عشان كده ح تكونوا دايما صفر افريقيا والعالم ...
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019