• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

الدوري التونسي.. كلاسيكو الصفاقسي والترجي يزين الجولة الرابعة

الدوري التونسي.. كلاسيكو الصفاقسي والترجي يزين الجولة الرابعة
كفرووتر /الخرطوم/ 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في تونس، الأحد المقبل، إلى أول مباراة كلاسيكو في الموسم الجديد، والتي ستجمع بين الصفاقسي والترجي الرياضي التونسي، ضمن منافسات الجولة الرابعة.. ويحتل الصفاقسي صدارة الترتيب برصيد7 نقاط بعد انتصارين وتعادل، ولذلك سيحرص على كسب الكلاسيكو للبقاء في الصدارة التي يتقاسمها حاليًا مع الملعب التونسي والبنزرتي.. كما يسعى الصفاقسي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الموسم الماضي، لمصالحة جماهيره الغاضبة بعد خروج الفريق من البطولة العربية للأندية الأبطال.. وتشهد تشكيلة فريق عاصمة الجنوب المتوقعة عودة اللاعب محمد علي منصر الذي توعد الترجي الرياضي، فريقه السابق، في المواجهة، وأنه سيقدم كل ما لديه للرد على المشككين في قدراته.. وعلى الجانب الآخر، فإن الترجي يحتل المركز الرابع بـ4 نقاط بعد انتصار وتعادل، بينما تنقصه مباراة ضد النجم المتلوي.. وسيكون رفقة الترجي خلال الكلاسيكو، الحارس السابق للصفاقسي رامي الجريدي الذي يعرف جيدًا فريق عاصمة الجنوب وقدرات زملائه السابقين. وسيدير كلاسيكو الصفاقسي والترجي، طاقم تحكيم مصري بقيادة محمود البنا.
الديربي الصغير
تشهد الجولة الرابعة أيضًا مباراة قوية أخرى ستجمع بين الإفريقي والملعب التونسي، غدًا السبت، حيث أن فريق باب الجديد وبعد التعثر في الجولة الثالثة أمام الملعب القابسي، سيبذل كل ما لديه بقيادة المدرب البلجيكي جوزي ريجا، من أجل العودة بقوة.
وقد يكون لقاء الملعب التونسي حاسمًا لمصير ريجا، خصوصًا وأن العديد من المطالبات نادت بإقالته بعد الهزيمة أمام الملعب القابسي.
أما الملعب التونسي والذي يعتبر مفاجأة الموسم حتى الآن بعد الدخول القوي في سباق الدوري بقيادة مدربه الجديد محمد المكشر، فإنه أحرج الترجي في الجولة الماضية وحصل منه على نقطة التعادل، ولذلك فإنه سيحاول غدًا إعادة نفس الأمر أمام فريق باب الجديد.
مهمة سهلة
سيستضيف النجم الساحلي صاحب المركز الرابع بـ4 نقاط جاره الاتحاد المنستيري الذي لا يزال يبحث حتى الآن عن أول نقطة له في الموسم الحالي.
فريق جوهرة الساحل، سيكون غدًا معززًا بالحارس السابق للمنستيري مكرم البديري، وسيحاول تحقيق فوزه الثاني في الموسم، خصوصًا وأنه وجه كل اهتماماته إلى الدوري التونسي بعد خروجه من دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي الرياضي.
وتشهد بقية لقاءات الجولة الرابعة بالدوري التونسي مواجهات بين اتحاد بن قردان مع جاره مع اتحاد تطاوين، ومستقبل قابس مع نجم المتلوي، فيما ستجمع مواجهة أخرى بين الملعب القابسي وشبيبة القيروان.
ويكتمل نصاب الجولة الرابعة، يوم الأحد، بإجراء لقاء النادي البنزرتي مع حمام الأنف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1105
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

حقق الهلال فوزا غاليا علي الاتحاد بهدفين لهدف بعشرة لاعبين لينرشح لنهايي كاس الملك

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019