• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

شداد يزور وزارة المالية وينتدب خبراء لدعم مكتب الحسابات بالاتحاد

أشاد بالاستجابة السريعة للمساعدة بإنفاذ مطلوبات الفيفا

أشاد بالاستجابة السريعة للمساعدة بإنفاذ مطلوبات الفيفا
كفرووتر /الخرطوم/ 
سجل البروفسير كمال حامد ابراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، زيارة إلى مكتب مدير عام المراجعة الداخلية بوزارة المالية والاقتصاد الوطني، إلتقى خلالها بالأستاذ محمد سرالختم الباهي مدير عام المراجعة الداخلية بالوزارة، والأستاذ هشام آدم مهدي مدير ديوان الحسابات بوزارة المالية والاقتصاد الوطني الاتحادية، ونوابهما، وخلال الزيارة تم الاتفاق على إنتداب مراجع داخلي للاتحاد، ومدير حسابات، ومدير مخزن، من وزارة المالية، على أن يكون لديهم المؤهل اللازم، بإجادة اللغة الانجليزية، واستخدام الحاسب الآلي، وفق متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم، والذي شدد في برامج التطوير الأخيرة التي صادق عليها للاتحاد السوداني أن يكون هناك قسم حسابات مؤهل بالتقنية اللازمة.. البروف كمال شداد امتدح مخرجات الزيارة وقال انهم كانوا يودوا الطلب فقط، ووجدوا تجاوب سريع حسم المهمة؛ حيث سيكون بداية أكتوبر موعدا لتدشين الثلاثي المنتدب أعمالهم بمكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، في وجود الموظفين المختصين بالاتحاد، آمال بالحسابات، وملك بالخزنة، وأشار البروف شداد أن لجنة التطوير بالفيفا ستبعث بموفد يشغر منصب مدير في اللجنة بزيارة تفتيشية إلى السودان مطلع أكتوبر القادم، ومن أولويات مهامه الإطمئنان إلى وجود قسم مكتمل بكادر مؤهل لحفظ أموال الفيفا، وأبدى البروف كمال شداد سعادته بالاستجابة السريعة من وزارة المالية والاقتصاد الوطني الاتحادية، في دعم الاتحاد بمنتدبين في مكتب الحسابات باتحاد كرة القدم السوداني ..
//////////////
شداد: متوجهون لتدشين البوابات الالكترونية بالاستادات
قال البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، ان المرحلة القادمة ستشهد التوجه نحو تدشين العمل بالبوابات الالكترونية في الاستادات، وأشار رئيس الاتحاد إلى ان التوجه يأتي تأسيا بتوجه الدولة نحو العمل الالكتروني بشكل عام، وتوقع ان يتم التنفيذ خلال العام المقبل للبوابات الالكترونية ..
////////////////
جلال وبرقو لعمومية الكاف والسودان يطلب إستضافة الجلسة القادمة
يغاد الخرطوم في الساعات الأولى من فجر الجمعة 28 سبتمبر 2018م، البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم - رئيس اللجنة القانونية - والدكتور حسن محمد عبدالله برقو رئيس لجنة المنتخبات الوطنية - عضو مجلس إدارة الاتحاد - يغادر الثنائي الخرطوم متوجها إلى جمهورية مصر العربية للمشاركة في فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي لكرة القدم، والتي تنعقد يوم الأحد 30 سبتمبر في شرم الشيخ ، هذا وحمل ممثلي السودان في الجمعية طلب استضافة الجلسة القادمة للجمعية العمومية بالخرطوم، وأبرق الأمين العام للاتحاد السوداني لكرة القدم، الأستاذ عمرو فهمي الأمين للاتحاد الافريقي بمطالب الاتحاد السوداني؛ ومنها مشاكل البث، والمسائل المالية، وغيرها من المواضيع العالقة..
////////////////
شداد يجتمع للمرة الثالثة بلجان (المسابقات، القانونية، والانضباط) للتدقيق بلائحة الانضباط الجديدة
واصل البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاته مع اللجان الثلاث (المسابقات، القانونية والانضباط)، للمرة الثالثة، حيث اجتمع بها ظهر الخميس 27 سبتمبر 2018م في قاعة مكتبه بمباني الاتحاد في الخرطوم2، وذلك بغرض تجويد لائحة الانضباط 2018م التي تم تقديمها من جانب لجنة الانضباط المنتخبة في الاتحاد السوداني للكرة برئاسة مولانا أحمد الطاهر النور، والتي إطلعت عليها اللجنة القانونية، ولجنة المسابقات للإرتباط الوثيق بين اللجان الثلاث في التعامل معها ومايترتب عليها قبل إنفاذها ومن بعد ذلك في لجنة الانضباط.. هذا وقد تواصل الاجتماع لثلاث ساعات لاستكمال تجويد اللائحة وتنقيحها، وكان البروف شداد عقد اجتماع مع ذات اللجان يومي السبت والثلاثاء الماضيين، واللذان وافقا (22) و (25) سبتمبر 2018م بذات الصدد .. يذكر ان اللائحة سيتم عرضها على مجلس إدارة الاتحاد في اجتماعه المقبل، والذي سيسبق العمومية المرتقبة مطلع نوفمبر لمعاينة تقرير النشاط بطلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم عبر موفده من لجنة التطوير الذي زار السودان مؤخراً..
///////////
الاتحاد يتسلم خطابي شكر من مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الامارات
تسلم الاتحاد السوداني لكرة القدم خطابي شكر من مجلس أبوظبي الرياضي بتوقيع سعادة عارف العواني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، وآخر من اتحاد الامارات لكرة القدم بتوقيع سعادة محمد هزام الظاهري، الأمين العام للاتحاد؛ تم من خلالهما تقديم الشكر على حسن الضيافة وحفاوة الاستقبال، لوفد الامارات الذي تواجد قبل أيام بالسودان، وامتد الشكر الى ناديي القمة، والاعلام، والعاملين بالاتحاد...
////////////
ورشة الحماية من أمراض القلب 3 أكتوبر
أكد الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد كرة القدم السوداني، أن ورشة الحماية من أمراض القلب ستنعقد يوم 3 أكتوبر المقبل، في أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2 .. وذلك بمشاركة 25 دارس، وستستمر الورشة أربع ساعات؛ حيث تبدأ من الساعة العاشرة صباحا، حتى الثانية ظهرا.. يذكر ان الجمعية السودانية للحماية من أمراض القلب، ستشارك في فعاليات مباراة القمة بالسبت عبر ارتداء مرايل خاصة بالحدث عند دخول الفريقين للملعب، وحمل لافتة بواسطة أطفال الكرات ..
///////////////
تحكيم اثيوبي بالسنغال وجزائري بالسودان لمباراتي صقور الجديان
خاطب الاتحاد الافريقي لكرة القدم الاتحاد السوداني بطاقم ادارة مباراتي المنتخب الأول أمام السنغال في داكار والخرطوم بتصفيات أمم افريقيا 2019م، حيث اسند تحكيم المباراة المقامة بالسنغال 13 أكتوبر 2018م إلى طاقم تحكيم اثيوبي يتألف من: بيسمبا حكم وسط، وسموي اتانقو مساعد أول، وتيقل جزوا مساعد ثاني، وتواد روس حكما رابعا، ويراقبها الموريتاني محمد ابدابت،
/////////////
نائب رئيس الجمهورية يؤكد دعم الدولة لجهود اللجنة العليا لمنتخبات النازحين بدارفور
أكد نائب رئيس الجمهورية عثمان محمد يوسف كبر دعم الدولة لجهود اللجنة العليا لمنتخبات النازحين بدارفور بما يسهم في تطوير الرياضة بها ويعزز السلام والاستقرار في المنطقة. واطلع سيادته لدي لقائه بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم رئيس اللجنة حسن برقو علي أداء اللجنة في الفترة الماضية وخططها للمرحلة المقبلة. ولفت نائب رئيس الجمهورية الي إطلاق مبادرة الرياضة من اجل السلام في دارفور بقيادة المركز الدولي للأمن الرياضي وبمشاركة دولة قطر والمنظمات الدولية لتعزيز السلام الاجتماعي. وتوقع برقو أن يصدر قرار بتشكيل الآلية العليا للمبادرة خلال اليومين القادمين لتعقد اجتماعها خلال شهر لإجازة المشروعات التي سيطرحها الشركاء الدوليين لإنشاء مدن رياضية في دارفور تكون مؤهلة لاستضافة منافسات اقليمية ودولية . وقال برقو إن اللجنة الفنية ستعقد اجتماعها بالدوحة خلال الأسبوعين القادمين ..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2278
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019