• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-19-2024

المريخ يكتسح الاهلي شندي برباعية في بطولة النخبة

المريخ يكتسح الاهلي شندي برباعية في بطولة النخبة
كفرووتر /الخرطوم/ واصل المريخ عروضه القوية في بطولة النخبة وكسب الاهلي شندي برباعية لهدف إفتتح سيف تيري التسجيل في الدقيقة 34 .. في الدقيقة 39 التش يضيف الهدف الثاني ..في الدقيقة 48 يضيف الهدف الثالث سيف تيري وفي الدقيقة 80 اضاف العجب الهدف الرابع وفي الدقيقة 81 نجح جونيور في إحراز هدف الاهلي الوحيد بهذه النتيجة وصل اصحاب الضيافة الي 31 نقطة ويحتاج الي ثلاث نقاط ليتوج ببطولة النخبة ويبقي الاهلي في 17 نقطة .
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5900
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    البطل 09-24-2018 09:0
    مبروووووووووك البطولة مقدماً لعيال مانديلا ..
    ولا عزاء للمدعوم صاحب (الصفر الدولي) الكبير ..
    كل بطولاتكم (المحلية) بطولات حكام وبس ..
    ولكن الله هو الحكم العدل سبحانه ..
    (المحلي) وصل عطبرة..؟؟؟
  • #5
    محمد 09-23-2018 10:0
    والي الدين خضر (بوغبا) هذا اللاعب كان نجم التسجيلات الماضية ومعه زميله ياسر مزمل وقدم الهلال عرض للاعب والي الدين ولكن صلاح ادريس وقف سدا منيعا أمام رغبة اللاعب في الانضمام للهلال. فأنظر الآن إلى حال اللاعب وقارن بين حاله الآن وحاله لو انتقل إلى الهلال أو المريخ. شتان ما بين هذا وذاك. مؤكد كان اللاعب سيستفيد من الانتقال لأحد طرفي القمة وكان سيجد فرص أكبر لتطوير نفسه والسير إلى الأمام لأن هناك فارق كبير بين الهلال والمريخ وبقية أندية السودان ومن بينها أهلي شندي. حتى احساس اللاعب بالنتماء إلى أحد طرفي القمة يكسبه دافعا أقوى للتطوير وتقديم أفضل ما لديه للجماهير الغفيرة التي لا تقارن ببضعة مئات من جماهير شندي التي تقف خلف أهلي شندي. لكن صلاح ادريس له رأي آخر وهو برفضه انتقال اللاعب للهلال يريد إشباع دواخله السيئة في الانتقام من رئيس الهلال كردنة ولا يدري أو ربما يدري أنه بذلك يقتل الطموح في اللاعب. وأقول للاعب والي الدين وياسر وغيرهما لا تتركوا الأمر لأي إداري فاشل قصي النظر أن يتحكم في أمور مسيرتكم الكروية متى وقفوا أما رغباتكم في الانتقال لنادي أعلى. إنكم إن تطاوعوهم تقتلون مواهبكم وتدفنون مسيرتكم الكروية في أندية صغيرة لن تقارن حتى بالهلال أو المريخ. ثوروا ضد الإداريين الفاشلين ولا تذعنوا لهم بعد أن يعطوكم كلمات جوفاء لا معنى لها مشفوعة بعبارات يا ولدي ويا ابني وووو
       الرد على زائر
    • 5 - 1
      ِShandi 09-24-2018 10:0
      لا تنظر للجزء الفارغ من الاناء!!! صلاح ادريس هو من يدفع لهولاء اللاعبين ويريد ان يستمر في تطوير نادي منطقته شندي وهذا حق بل منهج يجب ان يتبع في جميع انحاء السودان بان تهتم المناطق بقرقها حتى يبتعد الناس من الانتماء الاعمي لفريقي الهلال والمريخ فقط . وهذا هو السبيل الوحيد لتطوير اللعبة في السودان .
      أكتب بتجرد حتى لا تتهم بانتمائك الصارخ لكردنة دون غيره... خلي انتمائك للهلال .
      أهلى شندي ليس من الاندية الصغيرة .. عندما فاز عليه الهلال بهدف وااااحد بس في اخر زمن المباراة طار اللعيبة والجماهير من الفرح وملات الساحات بالاهازيج وكانهم فازوا بالكأس .

      راجعوا كتاباتكم حتى لا تقعوا في تناقضات مخجلة .
أكثر

جديد الأخبار

الملازم محمد صديق اُستشهد بالطريقة التي تُليق بجسارة الأبطال وبسيرته الظافرة النظيفة. لم يولِ ظهره ويري عدوّه باطن رجله حتى لا يجلب العار..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019