• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

بشه صغير: سعيد بالفوز اكثر من سعادتي بالهدف

 بشه صغير: سعيد بالفوز اكثر من سعادتي بالهدف
كفرووتر /الخرطوم/  إمتدح لاعب وسط الهــلال الشاب وعريس مباراة الامس محمد مختار "بشه الصغير" أداء زملائه اللاعبين خلال مباراة الاهلي شندي بالامس ، وقال أنهم قاتلوا بشراسة حتى الدقائق الاخيرة من اجل تحقيق الانتصار فكان لابد وان يأتي ذلك الفوز ؛ وأضاف بشه : "الفوز تقدمه هدية لجمهور الهــلال الوفي والذي لم يبخل علينا بالمساعدة والتشجيع ، فرحتي بإنتصار الفريق وحصادة النقاط الثلاث المهمة للغاية أكثر من فرحتي بإحرازي للهدف ، بإذن الله وبوقفة جماهيرنا ومجلس إدارتنا من خلفنا نواصل الانتصارات في مقبل المباريات حتى تحقيق المطلوب" ..
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3463
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد 09-20-2018 08:0
    حقيقة بشة الصغير لاعب فنان وأثبت بهذا الهدف أنه فنان ويعرف كيف يتحرك ويعطي درس كبير لكبار اللاعبين. تابعوا اللاعب هل وصلته الكرة أم ذهب هو إلى الكرة واختطفها اختطافا وهي كانت مع لاعبين آخرين واحد زميله والآخر خصمه. هذه الخطوة الأولى وهي افتكاك الكرة وخطفها وهي تمثل قدرة فائقة في تحديد اللحظة المناسبة لاستخلاص الكرة حتى لو كانت في حوزة زميل لك. وقبل هذه الخطوة لا ننسى الخطوة الأهم وهي متابعة ما يجري ثم التفكير في اتخاذ المبادرة ثم المبادرة بالتدخل السليم والصحيح في ما يجري. هذه الخطوة الأولى اعتبرها كوكتيل من العناصر المهمة جدا في اللاعب المكتمل بل الكثير من كبار اللاعبين تنقصهم هذه العناصر المهمة والتي هي التي تصنع الفارق. بشة الصغير صنع الفارق بالأمس ولولا أنه يمتلك كل هذه المواصفات لما صنع الفارق. ثم نأتي للخطوة قبل الأخيرة وهي التحرك بالكرة بعد انتزاعها انتزاعا والتقدم للأمام بكل ثقة ورشاقة وخطوات موزونة وسريعة لا تترك للخصم مجالا للتفكير في ماذا سيفعل أمام هذا الإعصار القادم. وهذه الحركة الأمامية ذكرتني بلاعب الهلال الفذ صبحي وخصوصا هدفه الأشهر في مرمى الزمالك. والخطوة الأخيرة كانت إطلاق النار على العدو بكل دقة حتى تكون الإصابة في مقتل. هذا الهدف يستحق أن يدرس . حفظك الله يا محمد مختار وسر للأمام وانتبه لتدريباتك
  • #2
    محمد 09-20-2018 07:0
    الله يوفقك ويحميك من كيد الحاقدين أمثال أمير عوض.

    أسباب تأخرنا في شتى مناحي الحياة كثيرة جدا ولكن من أهم الأسباب في اعتقادي أن في جميع مجالات الحياة عندنا يتولى الأمر من هم ليسو على قدر المسئولية والمهمة. الدخلاء والغير مؤهلين موجودون في كل المجالات في السودان وهذا ما أدى إلى الإنحطاط في كل شؤون حياتنا. والإعلام وخصوصا الرياضي مليء بالأمثلة. وسوف أعطيكم مثالا حيا لبعض الكتابات التي صدرت اليوم وسوف أعقد مقارنة بين اثنين من الكتاب. أحدهم كاتب حقيقي وهو "ود الشريف" والآخر تنفث كتاباته سما وحقدا أسودا وهو يدعى "أمير عوض" . وقد تناول الاثنان نفس الموضوع وهو هدف بشة الصغير في شباك أهلي شندي أمس.

    كتب ود الشريف ما يلي عن الهدف وصاحب الهدف:
    (الهدف الذي أحرزه محمد مختار "بشة الصغير" في شباك الأهلي شندي مساء أمس يؤكد أن الكرة السودانية على موعد مع موهبة فذة ولاعب صاحب إمكانات فنية كبيرة نرجو أن يجد مزيدا من الفرص ليواصل الإبداع)

    بينما كتب الحاقد أمير عوض ما يلي:
    (... ليتمكن الهلال من إحراز هدف (استروبيا) بالصدفة البحتة)

    وللعلم الرجلان ينتميان للمريخ ولكن الأول "ود الشريف" رجل متجرد وأمين وصادق ويعرف حجم المسئولية التي يحملها من خلال مهنة الكتابة. وأظن أنه رجل تربوي حقيقي يقدس رسالته الصحفية. فله كل الإشادة.

    أما الرجل الآخر فلا تعليق على ما كتب فقط أقول له خفف هذه الغلواء والحقد الذي في نفسك ، فهذا البشة الصغير شاب صغير في السن ولا يعني أن يكون لاعب في الهلال أن تقوم بتبخيس قيمة هدفه الذي أجمع الكل على أنه هدف رائع ووصفه الكثيرون بالهدف العالمي. تمهل يا رجل فربما تدور عجلة الأيام وتجد بشة الصغير في الديار الحمراء (بسبب سوء إدارة الهلال) وعندها سوف تمجد هدفه الذي أحرزه أمس.أنت لا تستحق أن تكون كاتبا في زريبة العيش . الوسط الرياضي هو مجمع الشباب أمل أي أمة وأنت لا تستحق أن تكتب لهؤلاء الشباب.
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019