• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-18-2024

بعثة الهلال تعود من شندي والفريق يفتح مواجهة السوكرتا

بعثة الهلال تعود من شندي والفريق يفتح مواجهة السوكرتا
كفرووتر /الخرطوم/  عادت بعثة الهلال للعاصمة عقب نهاية مباراة شندي مباشرة التي كسب نتيجتها امام الاهلي بهدف بشة الصغير القاتل والذي جاء قبل دقائق من نهاية المباراة .. هذا وتقرر فتح ملف مباراة حي العرب القادمة بملعبه بالساحل .. وسيؤدي الازرق مرانا مساء اليوم بملعبه بالجوهرة الازرقاء لتصحيح اخطاء لقاء شندي.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2603
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوعبدالله 09-20-2018 12:0
    مبارك للموج الازرق والكاردينال ويستاهلون حافز الفوز واكثر فرحونا
    وناس قريعيتي راحت تبع المدفور ماتو مغص
  • #2
    الأمـــين الطيب - هـــــلالي 09-20-2018 11:0
    مـدرب ومسـاعد مدرب يتفرجوا علي الكورة وكأنهــا لاتخصهــم - شيبوب والبقولوا علية بـرازيلي من بعد ربع ساعة من بداية المباراة يستحقوا التغيير - ولو ما إصابــة بشـة الكبير ماشــة المباراة للتعادل وإحتمــال كبيـر الأهلي يحرز هـدف لو أحتسـبت ضـربـة الجـزاء -ودكــة البـدلاء بهــا عــدة خيـارات -بشـة الصغير-شلش -سـادمبا وغيرهم -لكن الظاهر المدرب ومساعدة بتفرجوا في مباراة في جوالاتهـم أو فيديوهــات -والغــريب أبـو كـاب العلي الخـط طيـلة المبــاراة وماعارف اللاعــب هذا ما يومة لياقــة متدنيـة لسبب ما -أو مافي الفورمــة-وبرضوا المرافق للفرقــة من الادارة يلفـت نظــر اللاعـــب إمــا تحــافظ علي مستواك ولياقتـك أو مكانك الكنبـــة لا كبيـــر علي الهـــلال -والكل يتمني يلعــب في الهـــلال مش يتلاعــب بالهــلال
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019