• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

هل يحدث ..إنريكي يحلم بالسير على خطى أسلافه

هل يحدث ..إنريكي يحلم بالسير على خطى أسلافه
كفرووتر /وكالات /  يدخل لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مباراة كرواتيا، الثلاثاء القادم، في دوري الأمم الأوروبية، متطلعًا للسير على خطى من سبقوه، جولين لوبيتيجي، وفيسنتي ديل بوسكي، وخوسيه أنطونيو كاماتشو، بتحقيق الانتصار في أول مباراتين مع المنتخب.
ونجح المدرب السابق لبرشلونة، في افتتاح مسيرته مع "لا روخا"، بتحقيق انتصار مهم خارج الديار، على حساب إنجلترا بنتيجة (1-2).
ويعد ديل بوسكي (67 عاما)، هو المدرب صاحب الانطلاقة الأفضل، في تاريخ "لا روخا"، حيث استطاع تحقيق 13 انتصارا متتاليا، في بداية حقبته، التي شهدت تتويج إسبانيا بلقبي، مونديال 2010 ويورو 2012.
وكما فعل إنريكي في مباراة إنجلترا، استهل لوبيتيجي، المدير الفني الحالي لريال مدريد، مسيرته مع المنتخب بتحقيق فوز رائع على بلجيكا، في عقر دارها، بثنائية نظيفة.
وفي ثاني مبارياته، حققت إسبانيا فوزا كاسحا على ليشتنشتاين، بنتيجة كبيرة (8-0)، إلا أن هذه السلسلة توقفت في محطة إيطاليا، بتعادل إيجابي (1-1) في تورينو.
أما خوسيه أنطونيو كاماتشو، فاستطاع أن يستهل مسيرته مع "الماتادور"، بالفوز بهدف نظيف على روسيا، في مباراة ودية، ثم كرر الأمر ذاته أمام "الكيان الصهيوني"، بنتيجة (2-1)، في مواجهة حملت الطابع الرسمي، قبل أن يتعثر بتعادل إيجابي، وبالتخصص أمام إيطاليا (2-2).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  918
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019