• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

منح اللاعبين راحة سلبية ليومين ..

ندياي: حققنا فوز مهم على الخرطوم رغم الارهاق

  ندياي: حققنا فوز مهم على الخرطوم رغم الارهاق
كفرووتر /الخرطوم/  أشاد المدير الفني للهلال المدرب السنغالي لامين ندياي بنتيجة واداء فريقه امام الخرطوم الوطني وعلق السنغالي في حديثه عقب المواجهة قائلا: كان هجومنا جيد، تحكمنا بداية في اللعب وفرضنا سيطرتنا على المباراة، الهدف الأول منح اللاعبين الثقة في المباراة، وعقب ذلك سجلنا الهدف الثاني رغم الارهاق والتعب الذي كان واضح على اللاعبين، وفي الشوط الثاني أرحت بعض العناصر وحسمنا المواجهة بتسجيل الهدف الثالث ليتخلص اللاعبين من الضغوطات.
وأضاف: مجملا انا راض عن اداء الفريق وحققنا الفوز وهو الأهم بالنسبة لي، رغم أن الخصم قدم مباراة طيبة، فريقه سعى جاهدا لاسعاد الجمهور في مباراة الأمس وهذا ما قد كان. وقال السنغالي انه لاحظ الارهاق الكبير للاعبين بين الشوطين، لذلك فلقد قرر منحهم راحة سلبية عن التدريبات لمدة (48) ساعة. اما بخصوص تأثير إنضمام العناصر الدولية لتحضيرات المنتخب الوطني وكذلك انضمام جمعة جينارو لتحضيرات منتخب جنوب السودان وتوماس أوليمينغو لتحضيرات المنتخب التنزاني فلقد أوضح لامين ندياي أنه سيحرص على تجهيز العناصر الموجودة من خلال إسبوع تحضيري قبل ديربي القمة، مشيرا الى أن هذه الفترة ستكون كافية للتحضير للديربي مقارنة بالبرمجة الضاغطة والسابقة للهلال، وختم لامين ندياي حديثه بالتأكيد على أن الهلال سيجابه بمباريات صعبة في الفترة المقبلة في ظل رغبة الاندية لتعطيل الرقم القياسي للأزرق، إلا انه اكد ثقته في اللاعبين بتحقيق نتائج إيجابية وتحقيق البطولة المحلية.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1951
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    السما الاحمر 09-02-2018 08:0
    ههههه رقم قياسي.. قول رقم شنبي وطريف وشانتيري قياسي مين يا ابو ٣ من ١٨ .
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019