• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

تنس.. سيرينا تكتسح فينوس في أمريكا المفتوحة

تنس.. سيرينا تكتسح فينوس في أمريكا المفتوحة
كفرووتر /وكالات / اكتسحت المصنفة الأولى عالميًا سابقًا، سيرينا ويليامز شقيقتها فينوس بنتيجة (6-1) و(6-2)، لتحجز مقعدها في الدور الرابع من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس للمرة الـ17 في مسيرتها الاحترافية.
وقالت فينوس عقب نهاية المباراة: "أعتقد أن هذه هي أفضل مباراة لعبتها أمامي، لا أعتقد أنني فعلت العديد من الأمور بصورة خاطئة، ولكن فعلت كل شيء بصورة صحيحة، وبكل تأكيد هذا هو المستوى الذي ستحاول الحفاظ عليه طوال البطولة".
وأضافت فينوس: "لم تفز سيرينا بالمباراة اليوم بسبب انخفاض مستواي بل لأنها قدمت تنس لا يمكن المساس به، ومهما كانت هوية اللاعبة التي ستواجهها كانت ستخسر اليوم".
وتمكنت سيرينا من تسديد 34 كرة قاضية من بينها 10 إرسالات ساحقة مقابل ارتكابها 22 خطأ مباشرا، وفازت بـ88% من النقاط من إرسالها الأول.
وقالت سيرينا عقب المباراة: "الأمر يحتاج إلى مجهود ذهني أكثر من المجهود البدني، فالأمر ليس سهلًا أن أواجه شقيقتي، حيث بدأنا الرحلة منذ 35 عامًا، ونعلم جيدًا ماذا نتوقع من بعضنا البعض".
وستواجه سيرينا في الدور المقبل اللاعبة الإستونية كايا كانيبي، والتي تغلبت على المصنفة الأولى عالميًا سيمونا هاليب في الدور الأول.
وعن تلك المباراة قالت سيرينا: "هي تعلم بكل وضوح الطريق نحو الفوز، لقبت لعبت وتغلبت على المصنفة الأولى عالميًا، وسبق وأن واجهتها كثيرًا في مباريات متقاربة المستوى، وهي تعلم جيدًا كيفية تقديم تنس جيد".
وضمن منافسات فردي السيدات أيضًا تغلبت اللاعبة التشيكية كارولينا بليسكوفا على نظيرتها الأمريكية صوفيا كينين بمجموعتين دون رد بواقع (6-4) و(7-6).
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1436
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019