• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

دوري أبطال أوروبا من سيتأهل للدور الثاني بناءا على القرعة ؟

دوري أبطال أوروبا من سيتأهل للدور الثاني بناءا على القرعة ؟
كفرووتر /وكالات /  أسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا عن مجموعات مثيرة للغاية ومواجهات رائعة وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح سريعة عن القرعة التي إنتهت منذ وقت قليل.
_المجموعة الأولى : أتلتيكو مدريد ، دورتموند ، موناكو ، بروجالمنطق يذهب لأتلتيكو مدريد صاحب الخبرات الواسعة .الصراع بين موناكو وبروسيا دورتموند بروج سيعاني في هذه المجموعة .بروسيا أقرب من موناكو بحكم ثبات تشكيلته عن تشكيلة موناكو .
المجموعة الثانية : برشلونة ، توتنهام ، آيندهوفن ، إنتر ميلانمجموعة نارية للغاية أربعة فرق لها وضعية جيدة في أوروبا برشلونة حظه عاثر بالوقوع في هذه المجموعه التي ستنهك أي فريق مجموعة سنشاهد فيها الكثير من المفاجئات.
المجموعة الثالثة : سان جيرمان ، نابولي ، ليفربول ، النجم الأحمر مجموعة نارية ..حتى النجم الأحمر جمهوره صعب للغاية ومبارياته في صربيا ناريةمجموعة مفتوحه على كل الإجتمالات سنشاهد أنفيلد وسان باولو في كامل عتادهما بجمهور يعشق الجحيم.
المجموعة الرابعة : لوكوموتيف موسكو ، بورتو ، شالكه ، جلطة سراي مجموعة مفتوحة على كل الإحتمالات ..الكل مرشح للصعود لايوجد أفضلية لفريق على الآخر مجموعة ربما ليست محببة من الجماهير.
المجموعة الخامسة : بايرن ميونخ ، بنفيكا ، اياكس ، أثينامجموعة ليست صعبة على بايرن ميونيخ بنفيكا وأياكس فرق تاريخية بالطبع واللعب في اليونان قاسي ولكن خبرات بايرن سترجح كفته.
المجموعة السادسة : مان سيتي ، شاختار ، ليون ، هوفنهايم مانشستر سيتي لن يعاني في المجموعة من المفترض .الصراع سيكون شرسا على المركز الثاني.
المجموعة السابعة : ريال مدريد ، روما ، سيسكا موسكو ، بلزن مجموعة موزونه لريال مدريد المنطق يذهب في سكة روما وريال مدريد .
المجموعة الثامنة : يوفنتوس ، مان يونايتد ، فالنسيا ، يونج بويزمجموعة صعبة جدا ومعقدة على الجميع مجموعة سنرى فيها مفاجئات عديدة.













امسح للحصول على الرابط
 0  0  948
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019