• ×
الإثنين 27 سبتمبر 2021 | 09-26-2021

العقوبات تهدد المنتخب النيجيري بسبب موزيس!!!

العقوبات تهدد المنتخب النيجيري بسبب موزيس!!!
كفر و وتر/وكالات تواجه نيجيريا خطر فقدان نقاط في مشوارها بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الافريقية لكرة القدم 2012 اذا ما دفعت بلاعب منتخب انجلترا للشباب فيكتور موزيس في مباراتها ضد اثيوبيا يوم الاحد المقبل.

وقال الاتحاد النيجيري لكرة القدم إنه ضم موزيس لتشكيلة المنتخب الوطني لخوض اللقاء وهو موجود في ابوجا مع الفريق استعدادا للمباراة.

لكن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) قال اليوم الاربعاء إنه لم يتلق اي طلب من جناح ويجان اثليتيك الانجليزي لتغيير وضعيته الدولية.

وأضاف متحدث باسم الفيفا في رسالة عبر البريد الالكتروني "الى يومنا هذا لم يتلق الاتحاد الدولي اي طلب من فيكتور موزيس او الاتحاد النيجيري لكرة القدم."

ولعب موزيس المولود في كادونا بنيجيريا والذي يعيش في انجلترا منذ ان كان عمره 11 عاما مع منتخب انجلترا تحت 17 عاما وتحت 21 عاما واذا ما رغب في اللعب لنيجيريا فانه يجب ان يتقدم اولا بطلب الى الاتحاد الدولي لتغيير وضعيته الدولية.

ونظرا لأن موزيس يمتلك جنسيتين ولم يسبق له اللعب مع منتخب انجلترا الأول فان بامكانه اللعب مع نيجيريا بمجرد تقدمه بطلب الى الفيفا.

ويقول الاتحاد الدولي لكرة القدم إن الفرق التي تشرك لاعبين لا يحق لهم المشاركة في مباريات رسمية تحرم من نقاط المباراة اضافة الى دفع غرامة تبلغ ستة الاف فرنك سويسري (6611 دولارا).

وتتراجع نيجيريا بفارق ثلاث نقاط عن غينيا متصدرة المجموعة الثانية بالتصفيات عقب فوزها بمباراة واحدة وخسارتها للأخرى.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1118
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

قال نائب رئيس الهلال الطاهر يونس على صفحته بفيسبوك ان تركي آل الشيخ اخطر الهلال برحيل فورموسينهو وهو ما دفع مجلس الهلال باعلان خطوة الرحيل لجماهير..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019