• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

كل شيء.. غلاف سبورت : مفاتيح قضية راكيتيتش

كل شيء.. غلاف سبورت : مفاتيح قضية راكيتيتش
كفرووتر /وكالات / 

تحدثت صحيفة سبورت الاسبانية عبر غلافها الرسمي الصادر لطبعة اليوم الاربعاء بشأن ما يدور خلف أسوار القلعة الكتالونية برشلونة قائلة : مفاتيح قضية راكيتيتش . هناك ثلاث محاور رئيسية تدور حولها امكانية رحيل الكرواتي الي النادي الفرنسي باريس سان جيرمان قبل انتهاء الميركاتو .
وتلك المحاور هي :
الفريق الكتالوني علي علم برغبة النادي الباريسي في ضم متوسط ميدانه الكرواتي ايفان راكيتيتش .
الكرواتي لا يريد الرحيل عن صفوف البرسا ولكنه يعلم جيداً أن راتبه اذا انتقل الي باريس سوف يتحسن جداً ، وهذا الشيء لا يضمنه اذا استمر في الكامب نو .
النادي الباريسي يستهدف الكرواتي ويجعله رقم 1 في دائرة اهتماماته ن كما أنه علي أتم استعداد لتقديم عرض يناسب امكانيات ومميزات راكيتيتش .
كما عنونت الصحيفة أيضاً بشأن التطورات في صفقة رحيل الاسباني الكاسير عن صفوف البرسا قائلة : ممثلي النادي الالماني دورتموند سافرو الي الكامب نو من اجل اتمام صفقة المهاجم الاسباني باكو الكاسير .
أما بشأن البرازيلي رافينها فإنه يقترب من النادي الاسباني ريال بيتيس علي سبيل الاعارة لموسم واحد .
وأضافت الصيحفة ايضاً بشأن الأورغوياني لويس سواري قائلة : سواريز افضل من ارتدي القميص رقم 9 في العالم . علي الرغم من الانتقادات التي وجهت الي سوايز بسبب ادائه المتخاذل منذ بداية الموسم الا ان الجميع يدرك أهميته وامكانياته .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1121
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019