• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

شداد يبحث مع النفيدي تقريب وجهات النظر في ازمة الخرطوم الوطني ويستقبل وفد اتحاد جنوب السودان

منتخبنا للناشئين يواجه صاحب الأرض تنزانيا والكاف يؤجل مباراة المنتخب الاول ممع غينيا وتاريخ جديد للقاء السنغال

منتخبنا للناشئين يواجه صاحب الأرض تنزانيا والكاف يؤجل مباراة المنتخب الاول ممع غينيا وتاريخ جديد للقاء السنغال
كفرووتر /الخرطوم/  عقدت اللجنة المنظمة لمباراة الهلال الافريقية ضد نهضة بركان المغربي مساء الأحد 19 أغسطس، عقدت اللجنة اجتماعها برئاسة البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم رئيس اللجنة القانونية - عند الساعة الواحدة من ظهر الأربعاء 15 أغسطس 2018م في مكاتب الاتحاد بالخرطوم2، وذلك بحضور تمثيل الاتحاد المحلي في الخرطوم، ونادي الهلال والجهات الرسمية، هذا وفي مستهل الاجتماع قام الدكتور حسن أبوجبل بالترحيب، وشرح أجندة الاجتماع، قبل ان يقوم بتقديم البروفسير محمد جلال، والذي رحّب بدوره، بالحضور وتمنى التوفيق للهلال، وان تخرج المباراة بتنظيم جيد يعكس الوجه الحضاري، ونوّه إلى الحذر الشديد من مغبة الأمطار التي تحتاج إلى حيطة وحذر لضمان إقامتها في أجواء مهيأة حال هدوء الأمطار التي تهطل بغزارة هذه الأيام، وخلال الاجتماع إستعرض الأستاذ خضر طه المدير التنفيذي للهلال تفاصيل وصول الحكام والمراقبين؛ حيث سيحل الحكام الكاميرونيين والمراقب الاريتري، والمنسق العام الليبي في فندق هوليداي فيلا، وبعثة الفريق الضيف ستقيم في فندق كورنثيا، من جانبه أمن النقيب محمد الصوفي من شرطة النجدة والعمليات على تأمين البعثة، وكذلك استعرض النقيب ناجي من أمن الملاعب المطالب والتوجيهات الخاصة بهم.. وكان الأستاذ خالد النقر مدير الكرة في نادي الهلال قد حضر برفقة خضر طه، وتم في خاتمة الاجتماع التأمين على فتح الأبواب للجماهير عند الساعة الخامسة عصراً.. وتم تحديد الفئات على نحو: 10 جنيه للمساطب الشعبية، 20 جنيه للطابق العلوي الغربي، 40 جنيه للمقاعد الجانبية، 60 جنيه للمقصورة الوسطى، و100 جنيه للمقصورة الوسطى.. وتم التشديد على الدخول بالبطاقات الصادرة من كل فئة على حدا..
وفد اتحاد جنوب السودان يكرّم شداد في مكتبه
سجل وفد من جنوب السودان زيارة إلى البروفسير كمال شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم في مكتبه ظهر الأربعاء الموافق 15 أغسطس 2018م، وجاء الوفد برئاسة السيد بناسيو أموم نائب رئيس اتحاد جنوب السودان، إلى جانب أعضاء مجلس الادارة، عبدالرحمن رجب، ديونق جون، وسامي عزالدين، علاوةً على بعض المرافقين، وكان البروفسير محمد جلال قد تواجد برفقة البروفسير كمال شداد خلال الزيارة التي تم من خلالها التفاكر في عدد من المقترحات الخاصة بتطوير العمل المشترك، وشكر أموم البروف شداد على حساب الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً ان أول معسكر لمنتخب الجنوب خارج جوبا اختاروا له الخرطوم، وهو خيار ذو أبعاد عدة، ويأملوا ان يستفيدوا منه الفائدة القصوى بطريقهم نحو مواجهة مالي في تصفيات أمم افريقيا 2019م، وذكر انهم في قمة الارتياح لما يجدوه من تعاون رسمي وشعبي لا محدود، ورحب البروف شداد بالزيارة، وبتواجد منتخب الجنوب في الخرطوم، وقدم عدد من النصائح وسادت أجواء طيبة خلال الجلسة طابعها الحميمية، وإثراء الماضي والحاضر والمستقبل توشيجاً لأوثق الصلات.. وفي خاتمة اللقاء تم تكريم البروفسير شداد من جانب اتحاد الجنوب، تعبيراً عن ماظل يقدمه للمؤسسة الوليدة التي تتحسس الخطى وهو آخر الاتحادات المنضوية تحت لواء الكاف..
منتخب الناشئين يواجه نظيره التنزاني صاحب الأرض والضيافة بالتصفيات
يخوض منتخبنا الوطني للناشئين مباراته الثانية في تصفيات أمم افريقيا بتنزانيا 2019م، ظهر الخميس 16 أغسطس 2018م في تنزانيا ضد صاحب الأرض والضيافة في تصفيات مجموعة سيكافا، التي يتأهل منها فريق واحد إلى جانب تنزانيا للنهائيات، وكان المنتخب قد خسر مباراته الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف، وسيختم مباريات المرحلة الأولى بلقاء بورندي يوم السبت 18 أغسطس، ويتأهل من المجموعين فريقين للمربع الذهبي، وحجزت رواندا بالبطاقة الأولى بالفوز على بورندي من بعد منتخبنا.. وكان الصومال قد انسحب قد بداية المنافسة..
شداد يستقبل النفيدي موالياً تقريب وجهات النظر بأزمة الخرطوم الوطني
عقد البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً عصر الأربعاء 15 أغسطس 2018م مع الأستاذ مأمون النفيدي رئيس نادي الخرطوم الوطني، وذلك بحضور البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس اللجنة القانونية وذلك في مواصلة العمل على تقريب وجهات النظر من أجل حل أزمة إدارة نادي الخرطوم الوطني، بعد قرار مجلس إدارة الاتحاد الأخير برفض ومخرجات الجمعية العمومية الانتخابية للنادي قبولاً لطعن الفريق ركن أبوبكر سليمان، نسبةً لإقامة العمومية بنظام أساسي غير مُجاز من جانب الجمعية العمومية للنادي، وحاوي على تعديل من المفوض الولائي عقب إجازته من اللجنة القانونية في الاتحاد.. يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد كلف البروف شداد بالقيام بدور وفاقي والجمع بين الفرقاء حفاظاً على استقرار النادي العريق...
الكاف يؤجل مباراة غينيا ويقدم مقترحات لمباراتي السنغال
تلقى الاتحاد السوداني لكرة القدم، خطاباً من الاتحاد الافريقي للعبة (كاف)، أفاد من خلاله تأجيل مباراة غينيا من (7) سبتمبر، إلى (8) سبتمبر بعد مصادقة الاتحاد الغيني على التاريخ من الخيارات الممنوحة له، وأفاد الكاف انه خاطب الاتحاد السنغالي باختيار أحد أيام (10 -11- 12) لمواجهة السودان في الجولة الثالثة لتصفيات أمم افريقيا، ومنح الاتحاد السوداني ان يختار أحد أيام (14-15-16) لمواجهة السنغال في الخرطوم.. يذكر ان المنتخب خسر مباراته الأولى من مدغشقر في الأبيض إبان الحكم المشترك مابين مجلس إدارة الاتحاد السابق ومجموعة الاصلاح والنهضة، ليبقى بلا رصيد من النقاط قبل استكمال المشوار..
الانضباط توقف عبدالعزيز عبدالقادار شهرين
عقدت لجنة الانضباط المنتخبة في الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعا ظهر الاربعاء 15 أغسطس في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم، برئاسة مولانا أحمد الطاهر النور، ونظرت اللجنة في الحالة الوحيدة المحولة إليها ممثلة في اللاعب عبدالعزيز عبدالقادر حارس الدفاع الدمازين، وقامت اللجتة بايقافه لمدة شهرين، نتاج مابدر منه في مباراة فريقه ضد الاتحاد مدني يوم 28 يوليو في الدوري العام المؤهل للدوري الممتاز..
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1879
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019