• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الزلفاني: كسبنا نقاط غالية في مشوار لقب النخبة

الزلفاني: كسبنا نقاط غالية في مشوار لقب النخبة
كفرووتر /الخرطوم/  أشاد المدير الفني لنادي المريخ، يامن الزلفاني، بلاعبيه على المردود المميز الذي قدموه في مباراتهم اليوم أمام الأهلي مروي، حيث فاز الفريق بهدفين مقابل هدف في اخر دقائق المباراة بعد أن كان متأخراً بهدف في الشوط الأول.
وذكر يامن الزلفاني ان فوزهم اليوم على الاهلي مروي هو الأهم ونقاط المباراة هي الأغلى في مشوار الفريق للفوز بلقب دوري النخبة.
وقال مدرب المريخ: مرة أخرى حققنا الفوز في اخر ثواني اللقاء، قلّ مردود التش فقمت بسحبه ووضعنا الثقة في المهاجم الشاب محمد داؤود ولم يحذلنا واستطاع إحراز هدف رائع في الدقيقة الاخيرة للزمن المباراة الرسمي.
وواصل المدرب التونسي الحديث: أدى اللاعبون بشكل رائع وواصل سيف تيري مجهوده المميز وتألقه اللافت كما تشيد ببكري المدينة على عطاءه اليوم ويظل أحد أهم عناصر المريخ في أدواره التي ينفذها بالرغم من انه لم يوفق في التسجيل اليوم أمام الأهلي في أكثر من مناسبة.
وعرج الزلفاني بالحديث عن مباراة اياب دور ال32 للبطولة العربية أمام الجيش السوري.. حيث قال: تفصلنا ايام قليلة من مباراة الرد تمام منافسنا السوري، قررنا خفض وتيرة التدريبات فاللاعبون مرهقون للغاية من ضغط المباريات والاسفار المرهقة.. سنكون في الموعد باذن الله.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2832
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو الهل 08-07-2018 04:0
    تسلم ى نجم ى احمر ربنا يمتعك بالعافية ى رب وكلنا يجمعنا الوطن الهجين وتعليقاتنا كلها من باب الدعابة لكن فى قلوبنا لانحمل حقد او كره تبقى القيم الجميلة والخوة الصادقة التى تربطنا اشكرك على كلماتك الجميله وتسلم كتير ى نجم ى احمر لكن ى نجم امس انزنقتو زنقة القذافى فى مروى شانتير زاد ليكم الزمن الضائع دقائق وقلبتو الطاولة على اولاد مروى بس انتظرونا فى الموعد نكرمكم بالعيدية ونمسخ عليكم شية الضحية والمرارة النيه هههههههاى
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      seed alasm 08-07-2018 11:0
      عيديه ايداهور يا ابو الهل ولا ياتو عيديه ما تتكلم عن العيديات لانو كلها مريخيه 100%
  • #2
    ابو الهل 08-07-2018 10:0
    المدلل دا تانى وين نلقى
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      السما الاحمر 08-07-2018 12:0
      زيدني من دعمك شوية خفف الضربات علي بكرة كاسك يصفو لي ..عارف يا ابوالهل حبيبنا تذكرت قصيدة زمن مريخ بورتسودان بضرب المدعوم والترجي بالخمسات تقول القصيدة: في السواحل نجم ضاوي ..في شمال إفريقيا قاعد وفي الشرق مريخ بجاوي... والترجي لعبوه في نهارات السحاوي وبرضو ركبو التونسية. بس للاسف مريخ بورتسودان امتدت يد الغدر ومسحوهو من الممتاز وبعدين سيد الاطيان والأملاك اجمل اندية السودان الأهلي مدني سيد الاتيام من مباراة سمؤال وانذار ٩ لاعبين وطرد ٢ ما شاف عافية والنسور شوكة الحوت طيروهو والنمور في الطريق واب زرد والزعيم وسيد البلد والعميد مريخ السودان عملو كل ما يمكن حتى يغمض لهم جفن هههه اتمنى ان نرتقي جميعا وتكون قفشات جميلة ومناورة اخوية والكورة يوم لك ويوم عليك وأحيانا تعادل والناس حبايب.
  • #3
    سالم 08-07-2018 09:0
    كل تعليق يتضمن كلمة دلاقين .. زناطير .. المرخرخ .. المهلهل وما شاكلها سيتم حذفه وهذا للعلم

    كلام سليم ومفروض يكون من زمان عشان اي انسان مريض عليه أن يبحث عن مكان اخر يبث فيه سمومة
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابو عمر العطبراوى 08-07-2018 10:0
      و بسبب هذه الالفاظ السوقية المتخلفة التى لا تشبهنا توقفنا عن شراء الصحف الرياضية وابتعدنا عن المنشورات الرياضية .
  • #4
    Salah mustafa 08-07-2018 08:0
    كل تعليق يتضمن كلمة دلاقين .. زناطير .. المرخرخ .. المهلهل وما شاكلها سيتم حذفه وهذا للعلم

    الادارة image
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019