• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

كفرووتر تنشر قرارات مجلس إدارة الاتحاد

كفرووتر  تنشر قرارات مجلس إدارة الاتحاد
كفرووتر /الخرطوم/  عقد مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعه الدوري رقم (9) عند الساعة الواحدة من ظهر السبت الموافق للرابع من أغسطس 2018م في مكاتب الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة البروفسير كمال حامد إبراهيم شداد، هذا وقد أفتتح الدكتور حسن أبوجبل الأمين العام لاتحاد الكرة الاجتماع بتقديم الأجندة المدرجة، والكلمة الترحيبية، واستعرض محضر الاجتماع السابق لإجازته، وقام بتقديم المراجع القانوني لمكتب جابر وشركاؤه، لاستعراض ميزانيات الأعوام 2013 2014 2015 2016- و2017م، والتي قام بتفصيلها الأستاذ حاتم، وأجاب على كل استفسارات أعضاء المجلس، من بعد توضيح الملاحظات وماجرى حيالها من معالجات، وأجاز من بعد ذلك المجلس كل الميزانيات، وتقرر التقيد التام بكل الملاحظات التي وردت بتوصيات تقريرها فيما يتعلق بكل المسائل المالية، وإجراءاتها والكادر البشري المطلوب..
اجتماع مجلس إدارة الاتحاد، قرر تأجيل النظر في اللوائح الداخلية المقترحة (مالية منتخبات، قانونية، وغيرها) إلى إجتماع مابعد عيد الأضحى، على أن يقوم الأمين العام بتوزيع اللوائح قبل الوقت القانوني المحدد لأعضاء المجلس من أجل الاطلاع عليها، قبل مناقشتها في اجتماع المجلس.. وقام رئيس مجلس إدارة الاتحاد بتنوير الأعضاء حول ماتم من مقابلات مع مدير عام جهاز الأمن والمخابرات، ومدير عام الشرطة، وتكوين لجنة شئون اللاعبين السودانيين بالخارج، ووجه المجلس صوت شكر إلى الدعم السخي لجهاز الأمن لترحيل مجموعة الـ(10) بالدوري الممتاز، وماقام به مدير عام الشرطة من خدمات في استخراج الجوازات، وكذلك وزارة المالية التي قررت مجانبة تأشيرة الخروج للمنتخبات الوطنية، وكذلك وزارة الصحة بولاية الخرطوم لتبرعها بكروت الحمى الصفراء لبعثات المنتخبات الوطنية، ومعتبرين أن ذلك دعم للحركة الرياضية بشكل عام، وكرة القدم على وجه الخصوص.. وكذلك تم إطلاع المجلس من جانب الأمين العام حول زيارة مندوب لجنة التطوير في الفيفا، والانطباع الجيد الذي خرج به، وماتم استلامه من تأمين على وجود نشاط فعال في السودان، بعد وقوف الزائر على الملاعب المنشأة، والأرض المقترحة لقيام ملعب الصالات، مع وجود موظفين وعاملين في مبنى الاتحاد يباشرون العمل بإنتظام..
مجلس إدارة الاتحاد وجه صوت شكر إلى المراجع القومي، ومكتب جابر وشركاؤه لما بذلوه من جهد، وصبر حتى اكتمال العمل في إعداد الميزانيات بالنحو المطلوب من الفيفا..
قرر مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم تولي المهندس الفاتح أحمد باني لرئاسة بعثة منتخب الناشئين إلى تنزانيا، وأن يشارك في الجمعية العمومية لسيكافا، وكان رئيس الاتحاد قد قدم تنوير حول المعاناة في تكوين منتخب للناشئين، في ظل وجود أعمار غير حقيقية، وغياب المنافسات الفعلية مع إقتراح تفعيل المنافسات.. وعلى جانب آخر تم تنوير الأعضاء بملف رفع الشارة للقناة الناقلة لبطولات الكاف من جانب الفضائية القومية بالسودان..
الأمين اوضح الترشيحات التي تمت للاتحاد العربي، حيث تم ترشيح مولانا أحمد الطاهر النور للجنة الانضباط، ومولانا عبدالعزيز سيد أحمد للجنة الاستئنافات، والمهندس نصرالدين أحمد حميدتي للجنة المالية، والأستاذ رمزي يحي للجنة كرة القدم الشاطئية والصالات، والأستاذة ميرفت حسين للكرة النسائية، والأستاذ خير السيد عبدالقادر للجنة الحكام، والأستاذ حسين محمد حسن السيد (أبوقبة)، مراقباً إضافياً بعد اختيار الأستاذ مأمون بشارة وعامر عثمان في سجل المراقبين، والأستاذ رمضان أحمد السيد للجنة الاعلامية ..
نظر مجلس إدارة الاتحاد في الشكوى المقدمة من عضو الجمعية العمومية بنادي الخرطوم الوطني الفريق أبوبكر سليمان، طاعناً في صحة إجراءات الجمعية العمومية الانتخابية، وبعد الاستماع إلى تقرير من رئيس اللجنة القانونية البروفسير محمد جلال نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد رئيس اللجنة القانونية تأكد أن الجمعية أقيمت بنظام أساسي مُعدل من المفوض الولائي، ولم تتم إجازته من الجمعية العمومية للنادي، لذا رفض إعتماد مخرجات الجمعية العمومية لنادي الخرطوم الوطني وماترتب عليها، وتم تكليف رئيس مجلس إدارة الاتحاد البروفسير كمال شداد للقيام بدور وفاقي بين الفرقاء في النادي الذي يعتبر أحد أعضاء مكونات الاتحاد السوداني لكرة القدم.. مع توجيه الامانة العامة بإصدار تعميم جديد يشرح خطوات إجازت الأنظمة الجديدة، ومن ثم قيام الجمعيات العمومية الانتخابية بعد إجازتها في عموميات تقام بالأنظمة السارية..
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2067
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الهلالابي 08-05-2018 06:0
    حكومه. واناس. اهالي. يادكتور. شداد.والله.منتها.الاامانه.والدمقراتيه
أكثر

جديد الأخبار

تعرف على تصنيف نتائج الدورة الثانية للمدربين والاندية للممتاز تصدر المدرب ايمن دامبا مدرب هلال الساحل في الدورة الثانية للممتاز تصنيف وجاءت..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019