• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مواجهتان في دوري الهبوط

مواجهتان في دوري الهبوط
كفرووتر /الخرطوم/  ينطلق الأسبوع السادس لدوري الهبوط، بمسابقة الدوري السوداني الممتاز، بمباراتين الْيَوْم (الأربعاء)، الأولى بين المريخ نيالا على ملعبه البديل بمدينة جبل أولياء، مع ضيفه ود هاشم، بينما تقام الثانية في الخرطوم، وتجمع كوبر البحراوي أمام الشرطة القضارف.
وستمثل مباراة المريخ نيالا، وود هاشم، مواجهة بين المتربع على صدارة الترتيب، ود هاشم بـ10 نقاط، ونيالا، ممثل القاع، الذي يحتل الترتيب التاسع، وقبل الأخير، برصيد نقطتين فقط.
ويسعى المريخ نيالا، الذي تفصله 5 نقاط عن منطقة الأمان، لتحقيق فوزه الأول بعد أن خسر 3 مباريات سابقة، وتعادل في اثنتين، كانت آخرهما في الجولة السابقة، أمام الأهلي الخرطوم.
أما ود هاشم، فإنه لم يخرج عن سكة النتائج الإيجابية في آخر 3 مباريات؛ حيث فاز في مباراتين وتعادل خارج ملعبه أمام الشرطة.
وفي المباراة الأخرى بإستاد الخرطوم، فإن كوبر الذي تراجعت نتائجه حتى احتل الترتيب السابع بـ5 نقاط، الذي يقوده مباشرة للهبوط، يواجه تحدي أن يحقق فوزه الثاني على حساب ضيفه الشرطة، الذي كسر نحس 4 تعادلات متتالية بفوزه بالجولة السابقة على الأهلي عطبرة، رافعا رصيده لـ7 نقاط في الترتيب السادس "منطقة الملحق".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1419
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019