• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الهلال يتمسك بالأمل أمام سونجو الموزمبيقي

 الهلال يتمسك بالأمل أمام سونجو الموزمبيقي
كفرووتر /الخرطوم/ سيخوض هلال السودان, عصر الْيَوْم الأحد، مباراة إحياء أمله في الاستمرار ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية، حينما يحل ضيفا على يو دي سونجو بملعب الآخير في موزمبيق، ضمن بالجولة الرابعة لفرق المجموعة الثانية.
ويسعى الهلال لتحقيق فوزه الأول، بعد الخسارة أولا خارج ملعبه أمام فريق نهضة بركان المغربي، وتعادل بملعبه مرتين على التوالي أمام المصري البورسعيدي (1-1)، وأمام يو دي سونجو (2-2).

ويتمسك الهلال بأمله في الاستمرار بالكونفيدرالية، رغم اقتراب نهضة بركان المتصدر ب7 نقاط، والمصري صاحب ال5 نقاط، من التأهل في حال فوز أي منهما، بينما للهلال نقطتين في الترتيب الثالث.
ويتعلق أمل الهلال بالصعود لدور الثمانية بفوزه بجميع مبارياته الثلاث المقبلة، منها مباراته الخامسة أمام المصري ببورسعيد، قبل أن يختم بمواجهة النهضة.
وقال السنغالي لامين أندياي، المدير الفني للهلال، في الحصة الآخيرة للفريق قبل السفر، إنه "ذاهب للفوز في بييرا على سونجو، ومن لا يضع ذلك الهدف في داخله ويرغب في تحقيقه عليه ألا يرافقنا إلى موزمبيق".
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2532
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عماد عبدالعزيز الصائغ 07-29-2018 03:0
    نسأل الله العلي القدير ان يوفقكم وما
    النصر الا من عند الله
  • #2
    ابوعبدالله 07-29-2018 07:0
    بالتوفيق وعلى المدرب تصحيح الاخطاء الدفاعية قبل اللقاء والدفع بالجاهز لا الاسماء لاهل العطاء في المستطيل الاخضر
  • #3
    السدراني 07-29-2018 07:0
    عذراً الجوله الخامسة سنكون ضد نهضة بركان بالجوهرة وليس ضد البورسعيدي اما الجولة السادسة ستكون في ارض الكنانه ضد البورسعيدي
  • #4
    السدراني 07-29-2018 07:0
    نتمنى فوز الهلال في مباراة اليوم على ان يتجدد امله في خطف احدى بطاقتي المجموعه الهلال يلعب الجوله الخامسة ضد البورسعيدي و ليس. نهضة بركان
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019