• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

في تجربة أفادت الجهاز الفني كثيرا

بدلاء الفرسان يكسبون الشباب بثلاثية إستعدادا لملاقاة الأمل

بدلاء الفرسان يكسبون الشباب بثلاثية إستعدادا لملاقاة الأمل
كتب : المنسق الإعلامي 
خاض بدلاء الأهلي الخرطوم تجربة تحضيرية أمام فريق الشباب بالنادي ، عصر السبت بملعب رابطة شباب ناصر، وافضت المباراة إلى فوز الفريق الأول بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في تجربة قوية ومثيرة أفادت الجهاز الفني للفرسان كثيرا ، لا سيما وأن فريق الشباب بالنادي الأهلي يملك لاعبين مميزين ينتظرهم مستقبل باهر ، ووجد فريق الشباب إشادة كبيرة وواسعة من الخبير محمد عبدالله مازدا الذي أثنى كثيرا على نجوم فريق الشباب الذين أحرجوا بدلاء الفريق الأول وكانوا متقدمين بنتيجة هدفين مقابل قبل يعود الفريق الأول ويقلب الطاولة على الشباب ويسجل هدفين في الدقائق الأخيرة من زمن اللقاء الذي عرف ندية كبيرة حتى في الدقائق الأخيرة ، هذا وأكد الجهاز الفني للفرسان ان تجربة الشباب قد أفادت الفريق ، ودون منها مازدا ومعاونه عزيز أدو ملاحظات عديدة سيعمل على تفاديها قبل السفر لمدينة عطبرة لملاقاة الأمل مساء الخميس المقبل لحساب الجولة السادسة من دوري العشرة .. هذا وقرر الجهاز الفني للأهلي الخرطوم منح اللاعبين راحة سلبية عن التدريبات ليوم الاحد، على أن يجري الفريق تمارين سباحة فقط ، ويعود للتحضيرات يوم الإثنين والدخول في معسكر مغلق بفرع الرياضة العسكري استعدادا للسفر صباح الثلاثاء عبر الباص لمدينة عطبرة..

عزا خسارة النقاط لضياع الفرص المدرب العام للفرسان: التعادل ليس نهاية المطاف وقادرين على التعويض في عطبرة

أكد النيجيري عزيز أدو المدرب العام للأهلي الخرطوم ، أن التعادل في المباراة الأخيرة أمام مريخ نيالا لا يتعبر نهاية المطاف ولن نقف عنده كثيرا ، وقال عزيز، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن التعادل هو أمر محزن خاصة عندما تكون تلعب على أرضك ووسط أنصارك وتكون مستحوذا على زمام المباراة ، وأردف " لم نكن نستحق الخروج بنقطة ولكن هذه هي حال كرة القدم " وعزا المدرب العام للفرسان هذا التعادل المخيب للآمال للفرص الكثيرة التي أتيحت لنا خلال اللقاء ولم نستثمرها بشكل جيد وقال " سنعمل على معالجة الأخطاء في التدريبات المقبلة خاصة مشكلة إهدار الفرص " . وأشار عزيز أدو إلى أن الأهلي يمتلك عناصر مميزة ولاعبين أصحاب خبرة كبيرة في الميادين قادرين على التعويض في قادم المواعيد ، مشيرا إلى أن الجميع تناسى سلسلة التعادلات الأخيرة وبات تركيزنا ينصب لموقعة الخميس أمام الأمل عطبرة ، لافتا إلى أن الفريق يتواجد في المركز الثاني بالرغم من فقدان ست نقاط في آخر ثلاث مباريات ، مبينا أن الفرسان لديه أربع جولات قبل ختام الدورة الأولى سنعمل على كسبها جميعا..

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1581
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019