• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

أوليموينجو يمنح الهلال قوة هجومية ضاربة

أوليموينجو يمنح الهلال قوة هجومية ضاربة
كفرووتر /الخرطوم/  خاض المهاجم التنزاني الموهوب توماس أوليموينجو مع ناديه الجديد الهلال السوداني 3 مباريات رسمية منذ التعاقد معه في مايو الماضي، أحرز خلالها 3 أهداف، ما يبشر بأن الفريق ظفر بمهاجم متميز، قادر على حمل آمال الهلال هذا الموسم.
أول مباراة خاضها أوليميونجو مع الهلال كانت أمام ود هاشم بدور الـ16 من مسابقة كأس السودان، ودخل خلالها بديلا ورغم ذلك كان مصدر الخطورة الأول في هجوم الهلال.

وفي مباراته الرسمية الأولى بالدوري الممتاز أمام المريخ الفاشر أحرز المهاجم السابق لمازيمبي الكونغولي هدفين، الأول بضربة رأسية بصورة خالف فيها التوقعات وهو يخطف الكرة من متابعة لكرة عالية.
أما هدف أوليموينج الثاني فجاء بعد متابعة للكرة العالية من زاوية صعبة وهي في طريقها للخروج من الملعب.
وجاء ثالث أهداف المهاجم التنزاني الذي لم يتجاوز عمره 24 سنة، على المستوى القاري في شباك يونياو دو سونجو الموزمبيقي بمسابقة الكونفيدرالية، عن طريق ضربة رأسية.
أحرز اللاعب التنزاني تلك الأهداف مع الهلال وهو لا يزال يتعافى من مشكلة في الرباط الصليبي، منعته خوض مباراة كاملة، ومع ذلك فإن الدقائق التي لعبها وطريقته في إحراز الأهداف تظهر أنه مهاجم مختلف، قدم حلا في التسجيل بالرأس، وهي مشكلة عانى منها الهلال لسنوات.
امسح للحصول على الرابط
 4  0  4181
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Salah mustafa 07-23-2018 11:0
    ده ماياهو الزول الخلي الجماعة الدلقونية تجري من قدام سيد البلد وتمشي تحنس والي الحالات الأمنية عشان يلغي المباراة؟ عافي منك يا أبزرد زردت الدلاقين وخليتهم يرجفوا ويتكبكبوا ويطقوا الجعير، وعلي الطلاق مع دفاعهم الراقد سلطة ده الشغلانة كان مشت لي خمسة عدييييييييل ، وبصراحة الزول ده لو لاقي صلاح نمر بيخلي صلاح يمشي علي جهة والنمر يمشي علي جهة تانية، وأبوالمستعار صبي الفاضلابي كان لحدي يوم الليلة بكون في عنبر الإسهالات المائية في حوادث أمدرمان !!
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      السما الاحمر 07-23-2018 03:0
      طلاق شنو يا أخونا صلاح ههههه انت ما شاهدت التش والعقرب والغربال وسوممممانا والرشيد وعجبكم وباقي التيم الماسي بعودة تيري وإكمال لياقة حمزه تاني شوفو ليكم بلد واسمع كلامي كويس وابقى قابلني لو الموز روا قايم سوا يا ناس من شوارع سوق العيش خاطري انكوى.. الماشي موزمبيق جيب لي معاك ابريق لزوم الوضوء لشياب ابو الهل هارونا وتوماس وسيرجيو حاكم الشياب ما بقدرو يقوموا من غير ابريق...ههه موزمبيق في ساعة الضيق. . انتو فاكرين العالم ما بتفهم منو الهرب تكتكتوها مع شداد عشان لقاء الموز لكن سبحان الله هاجمتو اب زرد الحقيقي ما المزرود سيد اللبن ههههه قال اب زرد قال .زمان قلنا اب زرد والزعيم وسيد البلد والعميد وفخر البلد وسودان المريخ دي كلها حكرا على مربخ السعد وانت داير بشوية تعليقاتك دي بتغير الحال؟ مسكين والله تقطع القلب تضرب يمين وشمال تتخبط الله يعينكم يا رشاشات.
  • #2
    السما الاحمر 07-23-2018 10:0
    لم يتجاوز 24 عاما يعني لعب لما ذنبي ايه الجنيتو من عمر ١٣ سنة؟ هههه عالم تحب الكتابه لتلميع ابو الهل فقط... يبقى سلم لي على جزر الموز ام بيقي ولا ما كدي يا جنا قول ليهم يا حاج اللمين!!!!
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابو الهل 07-23-2018 06:0
      انتو عندكم شنو ى السماء الاحمر مش ياهم السجلتوهم من غير فلوس بالمجان ذى عمال مصنع سكر الجنيد مش ياهم ناس كوكو وتيرى ى تياره وناس فوفانا النسى اهلو ما جانا مش ياهم ناس الجص والتش وكشكش والتكت والتذاكر ماقلتوا نوبة ى نوبة مابتخجلوا على ى دلاقين البلد ى بتاعين الخرفان والميتان والحكام شغالين معاكم ضربات جزاء ناس عادل نيالا ي بتاعين الرشاوى والجلكسيات ى بتاعين عزام والانهار النيجيرية حشتكم حش برباعية والوحدات بسباعية اسكتوا ساااى انتو لسع فى الميناء البرى
  • #4
    العالمى 07-23-2018 07:0
    (قل لي و لو كذبا كلاما ناعما ). ..التحيه لنزار قبانى..

    والتحية كذلك لاخصائيي ولملوك التخدير.
    وابقى سلم لى على التقنى المونديالى
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019