• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

ديلي تكشف عن آخر تحركات كبار فرق الدوري الإنجليزي في السوق !

ديلي تكشف عن آخر تحركات كبار فرق الدوري الإنجليزي في السوق !
كفرووتر /وكالات / 


قامت صجيفة الديلي ميل البريطانية بالتحدث عن مستقبل الفرق الكبرى في الدوري الإنجليزي في ال 18 يوما المتبقية على نهاية سوق الإنتقالات وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح هذا المستقبل.



مانشستر سيتي .. مانشستر سيتي سيقاتل من أجل تعويض خسارة جورجينيو الذي فضل تشيلسي ويبحث فكرة التعاقد مع كوفاسيتش أو بيانيتش وقريب من بيع زينتشينكو .





مانشستر يونايتد سيقاتل من أجل الحفاظ على بول بوجبا ويرغب في خطف مدافع إما أن يكون ماجواير نجم دفاع ليستر سيتي أو توبي ألدر فيلد نجم دفاع توتنهام والجدل مستمر حول بقاء مارسيال .



توتنهام يريد خطف كريستال زاها من كريستال بالاس وربما سيقوم ببيع ألدر فيلد في النهاية لصالح مانشستر يونايتد مع رحيل موسى ديمبلي وداني روز مع تجديد عقود هوجو لوريس وإيركسين وديلي ألي وفيرتونخين.



ليفربول حسم تقريبا معظم صفقاته ويريد فقط حسم صفقة كبرى في مركز صناعة اللعب وقد ياتي الحل من نبيل فقير صانع ألعاب ليون ويبحث فكرة بيع داني إينجر وستوريدج ومينولييت.



تشيلسي موقفع غامض جدا لرغبة الكثير من نجومه في الرحيل مثل كورتوا وهازارد وويليان وكانتي وجيرو وقد يقوم بإستبدالهم بروجاني وهيجواين وجو هارت.



الأرسنال يبحث فكرة خطف صفقة هجومية مع التعاقد مع أندري جوميز نجم وسط برشلونة ولكن يبدو إنه لن يقوم ببيع أي لاعب من لاعبيه في الفترة المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1706
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019