• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

أشاد بالشعلة وليد وقال لدي المزيد .. الزعفوري: كشف الهلال ذاخر بالمواهب

 أشاد بالشعلة وليد وقال لدي المزيد .. الزعفوري: كشف الهلال ذاخر بالمواهب
كفرووتر /الخرطوم/ 
أشاد المدرب التونسي إراد الزعفوري بالانتصار العريض الذي حققه فريق الهلال على حساب فريق كوبر البحراوي وقال في حديثه عقب المباراة: ذكرت من قبل أن كشف الهلال يضم مجموعة من المواهب المميزة، مباراتنا أمام كوبر كشفت ذلك والانتصار تحقق بمجهود اللاعبين الذين يتقدموا فنياً من مباراة لاخرى، هنالك جدية في التمارين كما أن مستوى اللاعبين في تصاعد، والاسماء التي تجد الفرصة من مباراة لاخرى تصنع الفارق، وفي هذا الإطار اشاد الزعفوري بالثنائي محمد المعتصم ووليد الشعلة وقال أن المعتصم قدم مستوى رائع يعكس تماما مدى إنضباط اللاعب في التدريبات، اما وليد الشعلة فهو مهاجم على طراز عالي، من قيمة اللاعبين أصحاب الرقم (9) المفقودين في العالم، وهو يستطيع أن يصبح من افضل المهاجمين في العالم العربي، وختم المدرب التونسي حديثه بالتأكيد على أنه سعيد بثقة مجلس الإدارة بإشرافه فنياً على الفريق وسعادته مضاعفة بالنتائج التي ظل يحققها الفريق مؤخرا والتي أسهمت في إسعاد جمهور الهلال وعدم خذلانه.
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4179
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركــــــــــــــــــــــــــــو 06-04-2018 04:0
    اظن كده الهلال حله مشكله اللعيبه العجائز المسجله محليا بمبالغ خرافيه .. لا اتوقع ان يرجع الهلال للزمن الماضي بعد جنى الثمار .. فضل بس الاجانب يكونوا بنفس المستوى او قفل ملف الاجانب للابد .. المدرب الحالي كويس لو ما يكون دي نتائج مورينو ما اظن الهلال محتاج لمدرب جديد قريبا حتى لا تضيع اموال احق بها مكان اخر ..
  • #3
    وطن الجمال 06-04-2018 11:0
    بس يا كابتن نصيحة: لا تقرأ الصحف الرياضية السودانية اذا اردت النجاح الا أن تمتلك الثبات النفسي الذي يقاوم كل الحروب التى سيشنها عليك الاعلام السالب سواء الهلالي منه أو المريخ. نصيحة ان أخذت بها فانك من الفالحين باذن الله ورمضان مبارك عليك.
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019