• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

صحف..إستقالة بارتوميو رئيس برشلونة !

صحف..إستقالة بارتوميو رئيس برشلونة !
كفرووتر /وكالات /  كل الصحف العالمية اليوم تحدثت عن أبعاد جديدة من قضية إنتقال نجم منتخب فرنسا أنطوان من أتلتيكو مدريد لبرشلونة الأسباني وسوف نستعرض في هذا التقرير ملامح من الكواليس الجديدة.
1_يواجه برشلونة خطورة حرمانه من إبرام أي صفقات في حال التوقيع مع جريزمان .
2_برشلونة مهدد بالحرمان لمدة عام من الميركاتو مع إيقاف جريزمان من أربعة لستة أشهر
3_بارتوميو رئيس برشلونة في تصريح ساذج جدا منذ فترة أعلن جلوسه مع وكيل أعمال جريزمان دون إذن أتلتيكو مدريد خاصة وإن اللاعب لم ينتهي عقده مع أتلتيكو مدريد .أتلتيكو مدريد إستغل التصريح وأرسل لبرشلونة محذرا من إتمام الصفقة وإلا سيتعرض النادي لسيناريو قاسي جدا.
4_أتلتيكو مدريد يستند لماحدث مع روما عندما تعاقد مع مكسيس في مايو 2005 دون إذن أوكسير الفرنسيتم عقاب روما بدفع 8 مليون يورو لأوكسير وحرمانه من الميركاتو لمدة عام وتم إيقاف مكسيك ثلاثة أشهر.
5_ بما إن أتلتيكو مدريد بدأ يلوح بالإيقاف فإنه ربما يكون جريزمان بالفعل قد إتخذ قراره بالرحيل لبرشلونة الموضوع قد يتطور لعناد كبير حينها سيتضرر برشلونة بشدة إذا تعاقد مع جريزمان إلا في حالة واحدة وهي إستئذان أتلتيكو مدريد ومحاولة إرضائهإذا تم عقاب برشلونة فعلى بارتوميو أن يقدم إستقالته فورا دون إنتظار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1195
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

إيفانتينيو يلتزم بدعم كافة مشاريع السودان ويؤكد العمل في تأهيل ملعبي الأبيض وكريمة بعد نهاية الحرب مباشرةً معتصم يشيد برئيس الفيفا ويعلن جاهزية..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019