• ×
الإثنين 20 مايو 2024 | 05-18-2024

محمد صلاح لن يلعب كأس العالم !

محمد صلاح لن يلعب كأس العالم !
كفرووتر /وكالات / 

_تضارب أنباء رهيب حول إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد .

لايوجد شيء رسمي واضح حتى الآن ..بعض المؤشرات تذهب لأن الإصابة تحتاج لشهر كامل وبالتالي سيغيب عن مباريات كأس العالم والبعض يذهب لأن الإصابة ستحتاج لإسبوعين وسيغيب بسببه صلاح عن المباراة الإفتتاحية لمنتخب مصر في كأس العالم ضد أورجواي .

الحقيقة تائهة ولايوجد شيء رسمي لا من المنتخب ولا من ليفربول ..ذهب للعلاج في أسبانيا ومعنى هذا إن الإصابة ليست سهلة وتحتاج تعافي كامل لايوجد أمل في إتحاد الكرة المصري ولن يعلن الحقيقة إلا إذا كان صلاح سليما ولكن في حال وجود مشاكل فإن التضارب سيستمر والأمل الوحيد أن يخرج ليفربول ببيان يحكي تفاصيل الإصابة بالكامل.

المشكلة إننا في مصر ذهبنا فقط نحو جانب كوميدي أذهل العالم الصحف العالمية تتهكم على تناول المصريين لماحدث ..حيث وصل الأمر برفع قضية ضد راموس والبعض الآخر دشن حملة توقيعات لمنع راموس من اللعب في كأس العالم وإستمر الهراء بان يتم المطالبة بمنع راموس من السفر لمصر أو حتى اللعب في احد أنديتها وكئن راموس بعد أن يترك ريال مدريد سيذهب للعب في الدوري المصري خاوي الجماهير الذي لايشاهد مبارياته أحد الآن من المدرجات .

الجمهور المصري يريد شفافية في إعلان القرار حول إصابة أهم لاعب أفريقي حاليا في العالم هل هذا أمر صعب أم سنرى إنفراجه في الساعات المقبلة؟


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1780
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تسبب المال في انهيار مفاوضات المريخ والمدرب اليوناني جونياس حيث طلب المدرب المالي مبلغا ماليا قدره 20 الف دولار ومقدم عقد 150 الف دولار فيما قدم له..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019