• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

دور كبير لمحمد صلاح في تشكيلة ريال مدريد في نهائي كييف كيف ؟

 دور كبير لمحمد صلاح في تشكيلة ريال مدريد في نهائي كييف كيف ؟
كفرووتر /وكالات / بشكل مؤكد سيلعب تسعة نجوم في التشكيلة الأساسية لريال مدريد ضد ليفربول وهم (كيلور نافاس ،كارفخال،فاران ،راموس ، مارسيليو ،مودريتش،كاسيميرو ،توني كروس ،رونالدو ).

يتبقي مركزين يتنافس عليهما خمسة نجوم وهم( كريم بنزيمة، جاريث بيل ، مارك أسينسيو ، لوكاس فاسكيز ،إيسكو ) وهنا ستظهر لمسات المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان .

ريال مدريد في المواسم الماضية كان مرعبا وكان يلعب بطريقته الإعتيادية حيث الضغط على المنافس والهجوم بإستمرار ولكن هذا الموسم الأامور إختلفت مع كبر بعض النجوم المؤثرة ومرور الفريق بإنحدار كبير في المستوى لذا زيدان قد يغير من إستراتيجيه ضد ليفربول لإغلاق المنافذ على الفريق.

أولا زيدان سيختار لاعب من بين بيل وبنزيمة ..قد يلجأ لبيل لسرعاته الفائقة وإستغلال بطيء الثنائي فان دايك ولوفرين وربما يذهب لإشراك بنزيمة دائم التحرك واللعب لزملائه كما سيحاول إستغلال إن بنزيمة يجيد اللعب من الخلف وهنا سيمثل ضغط وكثافة أكبر على وسط ملعب ليفربول .

ثانيا زيدان سيحاول إغلاق كل المساحات على محمد صلاح لذا قد يلجأ لإيسكو ليلعب بجوار توني كروس ويغلق الرواق الأيسر مع مارسيلو لمنع خطر محمد صلاح .الأمور لاتزال مثيرة والتنافس بين نجوم ريال مدريد مؤكد في صالح زيدان وليس ضده فقط ولايزال هناك 12 يوما قبل نهائي كييف لحسم إختيار التشكيلة الرئيسية .

امسح للحصول على الرابط
 0  0  2021
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019